اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يعزز أسطوله بطائرتي إيرباص 320 خلال عام 2015

طيران ناس يعزز أسطوله بطائرتي إيرباص 320 خلال عام 2015

 

الرياض " المسلة " … أعلن «طيران ناس»، الناقل الجوي السعودي، عن إضافة طائرتين من طراز إيرباص 320 إلى أسطوله من الطائرات الذي يضم حاليا 24 طائرة. وأوضح الناقل الجوي السعودي أن تلك الخطوة تأتي في إطار دعم تشغيل رحلات طيران ناس بشكل عام، ودعم الرحلات الداخلية بشكل خاص.


وكشف بندر بن عبد الرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة عن أن الطائرة الأولى ستدخل الخدمة في حزيران (يونيو) من العام الحالي، بينما ستصل الطائرة الثانية في تشرين الأول (أكتوبر) من العام نفسه، مضيفا:

 

"نولي أهمية كبيرة للرحلات الداخلية، ونسعى جاهدين للتوسع في وجهاتنا الداخلية لخدمة أكبر شريحة ممكنة من خلال قراءتنا لاحتياجات السوق ونمو الطلب على بعض الوجهات، وفي هذا الصدد فإننا نعمل على إضافة طائرات إضافية إلى أسطولنا في العام المقبل 2016. ونرى أننا قد نجحنا في تعزيز قدراتنا بما يمكننا من تقديم خدمات متكاملة لضيوفنا وتمكينهم من الاستمتاع بتجربة سفر ماتعة، ويشمل ذلك تعاوننا مع جميع المطارات الداخلية من أجل تطوير الأداء التشغيلي وتسهيل إجراءات السفر".

 

وقال "يشهد قطاع السفر الجوي نموا هائلا، إضافة إلى تزايد الحركة الجوية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة متزامنا مع إعلان الهيئة العامة للطيران المدني عن قرب الانتهاء من مشاريع افتتاح وتوسعة عديد من المطارات الداخلية، ونحن بلا شك كناقل وطني نسعى بخطوات حثيثة لمواكبة هذه التغيرات بما يمكننا من تقديم خدمات وفق أعلى المعايير العالمية، وزيادة عدد الرحلات بشكل يمكننا من تلبية حاجة ضيوفنا إلى مختلف الوجهات".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled