اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

” هوليداي ان ابوظبي داون تاون ” يشارك في سوق السفر العربي 2015 بدبي

" هوليداي ان ابوظبي داون تاون " يشارك في سوق السفر العربي 2015


ابوظبى " المسلة " … يشارك فندق " هوليداي ان ابوظبي داون تاون " في فعاليات معرض سوق السفر العربي في دبي المزمع اقامته خلال الفترة 4-7 مايو المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض .

 

وقال سيدريك جالارد مدير عام الفندق  :" ان معرض سوق السفر العربي يعتبر من المعارض السياحية الرائدة على مستوى المنطقة والعالم، وتأتي مشاركتنا حرصا على انجاح هذا الحدث الكبير من خلال تواجدنا، والكشف عن برامجنا وعروضنا خلال الفترة المقبلة، والتعرف على توجهات السوق السياحي سواء في الامارات او منطقة الخليج العربي والشرق الاوسط".

 

واضاف جالارد ان المعرض يمثل منصة هامة لمختلف الشركات والفنادق السياحية للتواصل في ما بينها وبحث فرص التعاون المشترك، حيث سنحرص على التواصل مع شركات الطيران والشركات السياحية ليكون فندقنا الوجهة المفضلة لعملائها والافواج السياحية التي تنظمها الى ابوظبي".

 

واضاف قائلا " بدأنا بطروح عروض خاصة لموسمي الربيع والصيف لتقديم خدمات اضافية  باسعار خاصة للعائلات والزوار بالتعاون مع فندق كراون بلازا شارع حمدان بابوظبي.

 

وتوقع ان يكون النمو بمعدلات كبيرة في العام الجديد لاسيما وان سوق ابوظبي يتجه نحو النمو السياحي نظرا للتطور الكبير في قطاع السياح والخدمات والوجهات السياحية الجديدة في امارة ابوظبي .

 

كما توقع  ان تشهد الفترة من 2016 – 2018 نموا كبيرا في امارة ابوظبي خاصة مع افتتاح ساحل المتاحف الذي يضم اللوفر وجوجنهايم ومتحف الشيخ زايد الوطني في جزيرة السعديات .

 

واكد ان ابوظبي نجحت في التحول الي وجهة رئيسية للسياحة الثقافية في المنطقة فهي تجمع مابين الثقافة العربية ونكهة الثقافة العالمية من خلال احتضانها المتاحف الجديدة . ووصف ابوظبي بانها وجهة رئيسية للسياحة العالمية وتسعي للتميز كوجهة ثقافية ورياضية ايضا .

 

واعرب عن امله في تنظيم المزيد من الفعاليات والمهرجانات الاحتفالية والمعارض المتخصصة والقيام بالمزيد من الترويج السياحي لامارة ابوظبي لمنحها حصة اكبر من السياحة الاقليمية والعالمية .

 

 ويقع " هوليداي ان ابوظبي داون تاون "  بجوار العديد من الأماكن المهمه ومراكز الاعمال وكبريات الشركات مما يجعل الفندق مثاليا للضيوف ورجال الاعمال ، الى جانب ان الفندق يقع على بعد خطوات من أهم مراكز التسوق في ابوظبي .

 

كما ان موقع الفندق في وسط مدينة ابوظبي  يعطيه اهمية كبري نظرا لان العديد من الزوار والضيوف يستمتعون بالانشطة والخدمات المجاورة اضافة الي ان رجال الاعمال يفضلون قربه من المؤسسات والهيئات الاقتصادية .

 

يقدم الفندق خدمات خاصة للضيوف والزوار مثل المواصلات الي المراكز التجارية في المارينا مول وابوظبي مول اضافة الي توفير المواصلات لنقلهم الي شاطئ السعديات وشواطئ ابوظبي لقضاء امتع الاوقات في السباحة والاسترخاء علي الرمال البيضاء ومياه الخليج الزرقاء .

 

ويوفر الفندق لضيوفه وزواره خدمات التنقل مابين الوجهات السياحية في ابوظبي مثل جامع الشيخ زايد الكبير ومنارة السعديات وغيرها لتعريفهم باهم تلك الوجهات واتاحة الفرصة لهم بقضاء عطلات ممتعة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled