اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

18.78 % ارتفاع حصة طيران ناس في سوق النقل الجوي الداخلي

18.78 % ارتفاع حصة طيران ناس في سوق النقل الجوي الداخلي

 

الرياض "المسلة" ….. كشفت بيانات إحصائية أولية للربع الأول من العام الحالي 2015 م أصدرها مطار الملك خالد الدولي بالرياض عن ارتفاع حصة طيران ناس في سوق النقل الجوي الداخلي إلى 18.78% مقارنة بـ 16.3%عن نفس الفترة من عام 2014م. وارتفعت حصة طيران ناس في سوق النقل الجوي الدولي بمطار الملك خالد الدولي إلى 8.51% خلال الربع الأول من 2015، مقارنة بنسبة 6.72% للفترة نفسها من العام السابق.


وأوضحت البيانات أن عدد ركاب الرحلات الداخلية المسافرين على متن رحلات طيران ناس في مطار الملك خالد الدولي بالرياض قد بلغ حوالي 550 ألف راكب في الربع الأول من هذا العام، مقارنة بحوالي 424 ألف راكب عن نفس الفترة من العام السابق، أي بنمو يقدر بحوالي 2.46%. أما في سوق النقل الجوي الدولي فقد ارتفع عدد الركاب المسافرين على متن رحلات طيران ناس الدولي عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى 217 ألف راكب تقريباً خلال الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بحوالي 157 ألف راكب لنفس الفترة من عام 2014.


وفي تعليق لمدير عام مطار الملك خالد الدولي يوسف بن إبراهيم العبدان أثناء زيارته جناح طيران ناس في فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2015 الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والاثار بالعاصمة الرياض خلال الفترة من 29 مارس إلى 3 أبريل 2015 حيث قال: "أود أن أعبر لطيران ناس عن تقديرنا لإنجازاتهم ونجاحاتهم في زيادة حصتهم في سوق السفر الداخلي والدولي عبر مطار الملك خالد الدولي، وإسهامهم بشكل فاعل في توفير خدمات السفر للمواطنين والمقيمين والزوار، كما أود أن أؤكد على أننا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض نعمل على تقديم كافة التسهيلات وخدمات الدعم التي تمكن طيران ناس من تطوير خدماته والإسهام في نهضة قطاع النقل الجوي بالمملكة."
 
 
 
ومن جهة أخرى، أوضح يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بناس القابضة أن الإنجازات التي يحققها طيران ناس هي ثمرة لجهود الإدارة التنفيذية وفريق العمل بالشركة للوصول إلى أهدافهم. وقال الرشيد، "هذه فرصة طيبة للتعبير عن شكرنا وتقديرنا للقائمين على مطار الملك خالد الدولي بالرياض على دعمهم المستمر لطيران ناس، وأؤكد أننا سنسعى بشكل مستمر لتعزيز مكانتنا في سوق النقل الجوي الداخلي، وذلك من خلال توسيع شبكة رحلاتنا رحلاتنا، مع الاهتمام بجودة الخدمة وتطويرها، بما يمكن المسافرين من الاستمتاع برحلات ممتعة وبأسعار مخفضة إلى وجهاتهم المفضلة داخل المملكة وخارجها، وعلى مستوى المنطقة والعالم."

 

Press Release

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled