اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مسقط تستضيف معرض “الهند – واجهة سياحية طبية “

مسقط  تستضيف معرض "الهند – واجهة سياحية طبية "

 

مسقط "المسلة" …. تنطلق في الثاني عشر من شهر أبريل الجاري فعاليات المعرض وبرنامج مواصلة التعليم الطبي بعنوان "الهند – واجهة سياحية طبية " تنظمه غرفة تجارة وصناعة عمان بالتعاون مع السفارة الهندية في مسقط واتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية ويستمر يومين بفندق كراون بلازا مسقط. يرعى حفل افتتاح المعرض الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة .


اعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المهندس رضا بن جمعة بن محمد علي آل صالح نائب رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الادارية والمالية وقال ان المعرض يهدف الى تنمية وتطوير شراكة استراتيجية في المجال الطبي والرعاية الصحية بين السلطنة والهند وبعض دول المنطقة بالاضافة الى الترويج والتعريف بجودة خدمات الرعاية الطبية والصحية المتوفرة في المؤسسات الصحية والمراكز والمستشفيات الخاصة الهندية و تحسين فعالية تقديم الرعاية الصحية وبناء قدراتها للتمكن من التعامل مع مشكلات الرعاية الصحية وتوفير الحلول العلاجية لها في منطقة الخليج العربي.


من جانبه قال السفير الهندي المعتمد لدى السلطنة لـ العمانية انه من المتوقع أن يؤدي هذا المعرض الى انشاء نظام ايكولوجي لتبادل الأفكار والخدمات وتطوير رؤية جديدة لمستقبل الصناعة الطبية والصحية المزدهرة بين الهند والشرق الأوسط كما سيتيح فرصة للمستشفيات الرائدة ومراكز الرعاية الطبية في الهند تعريف الجمهور العماني بالخدمات الطبية والمساهمة في تطوير مؤسسات الرعاية الصحية في السلطنة من خلال التبادل في مجالات التطبيب عن بعد ورعاية المسنين والرعاية في المستشفيات في حالات الطوارئ والتدريبات والممارسات المتميزة في المستشفيات بالاضافة الى الارتباط الطبي وغيرها.

 

واشار الى انه من المتوقع ان يساهم المعرض في توسيع الأعمال والروابط التجارية بين الهند والشرق الاوسط حيث انه سيوفر فرصا كبيرة للمؤسسات التعليمية الطبية والمتدريبن والطلاب في المجال الصحي ومؤسسات الأعمال والعاملين في مجال الرعاية الصحية والمزودين للخدمات والمنتجات الطبية والصحية والتعريف بما يتوفر في مجال العلاج الطبيعي والعلاج بالأعشاب الطبية.


حضر المؤتمر الصحفي عبدالعظيم بن عباس البحراني مدير عام غرفة تجارة وصناعة عمان والمدير الاقليمي لاتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية وعدد من اعضاء السفارة الهندية في مسقط .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled