اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«طيران ناس» تكرم مجموعة الطيار للسفر لتحقيقها أعلى نسبة مبيعات بالمملكة

«طيران ناس» تكرم مجموعة الطيار للسفر لتحقيقها أعلى نسبة مبيعات بالمملكة

 

الرياض "المسلة" …. كرمت شركة طيران ناس مجموعة الطيار للسفر القابضة ضمن فعاليات معرض السفر والاستثمار السياحي بالرياض، وذلك لتحقيقها أعلى نسبة مبيعات لطيران ناس على مستوى المملكة، وتم استلام درع التكريم من قبل مساعدي نواب الرئيس، فهد الربيع ومحمد الراجح.


وفي معرض تعليقه على هذا التكريم أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بمجموعة الطيار للسفر القابضة، د. ناصر بن عقيل الطيار عن خالص شكره وتقديره لشركة طيران ناس على هذا التكريم الذي له أكبر الأثر في دعم التعاون المشترك بين المؤسستين وتقوية أواصر التعاون لتقديم خدمات مميزة لعملاء الشركتين بحسب الرياض.


وأضاف د. الطيار أن هذا التكريم هو ثمرة جهد كبير قامت به مجموعة الطيار للسفر شارك فيه كافة المنتسبين للمجموعة ممن نالوا الشهادات والخبرات العلمية والعملية وانخرطوا في مجال العمل بكفاءة عالية، ليحققوا نجاحات لا تخطئها العين في تخصصاتهم، لافتاً إلى أن جهود كافة منتسبي الطيار في الفترة الماضية كان لها بالغ الأثر في رفع مكانة المجموعة عالياً، كما أن لهم دورا كبيرا في التطوير الشامل الذي تشهده المجموعة حاليا وفي المستقبل أيضا.


وبين د. الطيار ان مجموعة الطيار من خلال شركاتها التابعة ترتبط بوكالة عامة للعديد من شركات الطيران العالمية في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط ومن بينها شركة طيران ناس، والتي تتمتع بمكانة وسمعة طيبة حيث استطاعت منذ انطلاقها في العام 2007، أن تعيد تحديد معايير فاعلية السفر الاقتصادي في الشرق الأوسط، عبر أحدث أسطول طيران في المنطقة ويضم 24 طائرة تحلق إلى 25 وجهة داخل وخارج المملكة، كما تقوم ب950 رحلة أسبوعية إلى العديد من مدن العالم، وقد قامت على مدار السنوات الثماني الماضية بنقل أكثر من 18 مليون راكب، وهي حريصة دوماً على الالتزام بمهمتها وتقديم أرخص الأسعار، والمواعيد الدقيقة والخدمات المميزة.


يذكر ان "مجموعة الطيار للسفر القابضة" هى شركة مساهمة عامة، وتصنف دولياً ضمن أفضل 25 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بمجالات السفر والسياحة، وتتخذ من الرياض مقراً لها، وتضم أكثر من 430 فرعاً داخل وخارج المملكة وتضم مجموعة من الشركات داخل وخارج المملكة المتخصصة في خدمات السفر والسياحة والشحن ووساطة التأمين وتأجير السيارات وسياحة المؤتمرات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled