اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البحرين تستضيف مؤتمر المطارات العربية مايو المقبل

البحرين تستضيف مؤتمر المطارات العربية مايو المقبل

 

المنامة "المسلة" …. صرح المهندس ضياء عبدالعزيز توفيقي، رئيس مؤتمر المطارات العربية، الذي تنظمه جمعية المهندسين البحرينية بالتعاون مع اتحاد المهندسين العرب والذي سيقام تحت رعاية المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات خلال يومي 5- 6 مايو 2015، أنه قد تم الانتهاء من الاستعدادات الفنية والادارية لإقامة هذا الحدث الهام. مضيفاً بأن المؤتمر سوف يشمل عرضاً لعدد من مطارات المنطقة حول مشاريع التطوير، كما سيشهد طرح أوراق عمل فنية تتعلق بهندسة وتطوير المطارات.

 

 وقد أكد المهندس توفيقي أن المؤتمر قد استطاع أن يجذب عدداً كبيراً من الأوراق الفنية المتميزة من مختلف دول العالم مثل بريطانيا والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية واستراليا ودول الخليج العربي وجمهورية مصر العربية والسودان وغير ذلك.

 

كما أن البرنامج سيتضمن حلقة نقاشية سيترأسها نائب رئيس مجلس استشاري المطارات، كما تجد الإشارة أن المؤتمر سيعقد بدعم من المنظمة العالمية للطيران المدني "الأيكاو" وهي المنظمة الأعلى شأناً على المستوى العالمي وهي المسؤولة عن أنظمة المطارات.

 

وعلى المستوى المحلي هناك أوراق عمل سوف تقدم خلال المؤتمر من قبل شئون الطيران المدني وشركة مطار البحرين. واختتم المهندس ضياء عبدالعزيز توفيقي تصريحه مؤكداً أن هذا ومن باب التعاون مع المؤسسات التعليمية فقد خصصت الجمعية مقاعد مجانية لعشرين من الطلبة وهيئة التدريس في جامعة البحرين للمشاركة في حضور جلسات المؤتمر، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المهتمين لتحقيق الاستفادة القصوى من أوراق العمل الهامة التي يطرحها المشاركون في المؤتمر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled