اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس : توصيات قمرة قيادة الطائرة معتمدة منذ تأسيس الشركة

طيران ناس : توصيات قمرة قيادة الطائرة معتمدة منذ تأسيس الشركة

 

الرياض "المسلة" …. أكد طيران ناس التزامه بإجراءات السلامة الخاصة بقمرة القيادة التي تستوجب وجود أحد ملاحي الكابينة على المقعد الإضافي عند مغادرة أحد الطيارين للضرورة أثناء الطيران.


 ويقوم طيران ناس بتطبيق هذا الإجراء على متن طائراته منذ تأسيس الشركة للحرص على اتباع أعلى معايير السلامة.


و صرح الكابتن منصور الحربي الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران ناس قائلاً: "السلامة هي حجر الزاوية في صناعة الطيران، والالتزام بها غير قابل للنقاش، ونحن في طيران ناس نعتمد أعلى معايير السلامة العالمية، ونقوم بتقييم إجراءاتنا وتطويرها بشكل متواصل لتتواكب مع مستجدات الصناعة ولتوفير أأمن تجربة سفر لضيوفنا الكرام".


يذكر أن وكالة السلامة الأوروبية (إياسا) أصدرت توصيات تتعلق بضرورة تطبيق الإجراء الذي يتعلق بعدم بقاء الطيار أو مساعده منفرداً في قمرة القيادة.


كما يذكر أن طيران ناس هو ناقل جوي رائدٌ ومتميز في مفهوم الطيران الاقتصادي، ومقره المملكة العربية السعودية، ويملك أسطولاً يضم 24 طائرة تحلق إلى 25 وجهة داخل وخارج المملكة عبر 950 رحلة أسبوعياً.


 انطلقت عمليات طيران ناس في العام 2007م، وسجل نجاحاً باهراً بتشغيل أكثر من 209 آلاف رحلة حملت أكثر من 22.5 مليون مسافر منذ ذلك الحين، وهي ما تزال تشهد نمواً على مر السنين.


كشفت شركة طيران ناس عن هويتها الجديدة في عام 2013، وتمكنت طيران ناس أيضاً  خلال عام 2014 من تنفيذ استثمارات هامة لتطوير أسطول طائراته وإطلاق درجة الأعمال وقام أيضاً بإطلاق خدمات جديدة متعددة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled