اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تكريم أفضل نوبة فى الإدارة العامة للمحطات بشركة مصر للطيران

تكريم أفضل نوبة فى الإدارة العامة للمحطات بشركة مصر للطيران


القاهرة " المسلة " … قام شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى و عادل هلال مدير عام المحطات بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية بتكريم النوبة " ب " لتميز أدائها خلال الشهر الأخير.. قام هلال بتسليم شهادة تقدير للنوبة وتسلمها خالد العطار مدير عام المحطات المنوب المسئول عن النوبة " ب " ومحمد مطراوي مدير المحطة وذلك في احتفالية حضرها شريف المغلوب وجميع أفراد النوبة في مطار القاهرة .


كان عادل هلال قد قام الشهر الماضي بتكريم النوبة " هـ " كأفضل نوبة من حيث الآداء والمسئول عنها صلاح طاهر المدير العام المنوب وهاني صبحي مدير المحطة.  أكد عادل هلال أن هذا التقليد الذي تنتهجه المحطة يهدف لتشجيع العاملين وخلق روح المنافسة بينهم في مختلف النوبات لتقديم أفضل خدمة للراكب .. مشيرا إلي أن التقييم يتم من خلال لجنة علي أساس عدة معايير لقياس الآداء ومراجعة النوبة مرتين خلال فترات الذروة صباحا ومساء.. وبناء علي ذلك يتم اختيار أفضل نوبة في الإدارة العامة للمحطات.


قال هلال إن هذا التقدير يمنح أعضاء النوبة الأولوية في مأموريات السفر إلي الخارج حيث إن مراجعة اللجنة للنوبات يعد جزءاً من اختبارات وتقديرات الاختيار للسفر إلي خارج مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled