اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان ربيع الشرقية يستقطب أكثر من نصف مليون زائر

مهرجان ربيع الشرقية يستقطب أكثر من نصف مليون زائر

 

الدمام "المسلة" …. استقطب مهرجان ربيع الشرقية أكثر من نصف مليون زائر حتى أمس من داخل المنطقة وخارجها.

 

وأوضح المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية الشرقية محمد الصفيان في تصريح صحفي أمس، أن المهرجان انطلق منذ عشرة أيام، في الواجهة البحرية بالخبر ويختتم اليوم، وتضمن أكثر من 30 فعالية متنوعة، إضافة إلى إقامة ثلاثة عروض مسرحية كوميدية.

 

وأضاف أن المهرجان تضمن إقامة 40 خيمة لعرض وبيع منتجات الزهور، إضافة إلى أركان متخصصة لبعض الجهات الحكومية، لتثقيف وتوعية المجتمع، إلى جانب إقامة مسرح خارجي لتقديم عروض لفرق إنشادية وشعبية تشارك فيه فرق معروفة، ومسابقات وفعاليات متنوعة موجهة للطفل والعائلة.

 

وقال الصفيان إن المهرجان نجح في إبراز الهوية السياحية للمنطقة الشرقية من خلال حضور أعداد كبيرة من الزوار من خارج المنطقة أشادوا جميعهم بالمهرجان وفعالياته والتي كانت عامل جذب سياحي قوي للمنطقة التي تعد من أهم مناطق المملكة على الخارطة السياحية. وشدد على أن الأمانة قامت منذ وقت مبكّر بتسخير جميع التجهيزات والترتيبات اللازمة لانطلاقة المهرجان والتي تم الانتهاء منها قبل بدئه بوقت كبير من خلال تهيئة الواجهة البحرية في الخبر، والقيام بأعمال الصيانة اللازمة وتهيئة أماكن العائلات والضيوف، فيما تم التنسيق مع جميع الجهات الحكومية لضمان نجاحه من الناحية التنظيمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled