اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة الأردن يؤكد متانة العلاقات مع مصر على كافة المستويات

وزير سياحة الأردن يؤكد متانة العلاقات مع مصر على كافة المستويات

 


عمان "المسلة" …. أكد وزير السياحة والآثار الأردني نايف الفايز على قوة العلاقات الأردنية المصرية على كافة المستويات وخاصة على صعيد قطاع السياحة بين البلدين ..قائلا: "إننا في الأردن حريصون على أن تكون مصر قوية في أهلها وبرامجها وفي موقعها ونتمنى لها التوفيق".


وأضاف الفايز – في تصريح لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان "أنني عملت في السابق مع الإخوة في مصر وسوف استمر في تعزيز التعاون والنهج ليكون على أعلى المستويات لينعكس بالخير على البلدين".


وأفاد بأن الفترة القادمة ستشهد تعاونا أكبر في مجال تعزيز السياحة البينية والمشتركة بين البلدين ، قائلا "إننا نتطلع إلى أن يشهد العام 2015 تعاونا أكبر بين الأردن ومصر وأن تكون هناك برامج مشتركة عديدة وأن يكون هناك استفادة كبيرة من كل المشاريع المصرية ..وأن نقدم في نفس الوقت ما لدينا ليستفيد الإخوة المصريون في إكمال برامجهم التي بنوا عليها في السنوات السابقة".


وردا على سؤال كيف يمكن للسياحة العربية أن تتحدى الإرهاب الحاصل في المنطقة ؟..أجاب الفايز "لن نخضع للإرهاب لا في مصر ولا في الأردن ولا في الدول العربية.. فهذه الآفة لم تستهدف فقط منطقتنا بل العالم أجمع ولا حدود لها، ومع ذلك فإننا لن نستسلم لها بل بالعكس سنكون كما عاهدنا الزمان بأننا الشعب العربي القوى الذي يناضل من أجل عروبته ووطنه العربي".


ووفقا للتعديل الوزاري الذي أجراه رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور في الثاني من مارس الجاري على حكومته الثانية ، تم فصل وزارة العمل والسياحة والآثار إلى وزارتين حيث تولى الأولى (العمل) الدكتور نضال القطامين، فيما تولى الثانية نايف الفايز الذي كان وزيرا للسياحة والآثار والبيئة خلال الفترة (2012 إلى 2013 ).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled