اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيلتون العالمية توسع نطاق برنامجها الترحيبي بالمسافرين الصينيين

هيلتون العالمية توسع نطاق برنامجها الترحيبي بالمسافرين الصينيين

 

أعلنت شركة هيلتون العالمية أمس أن برنامجها الترحيبي هيلتون «هويانيينغ» الذي يوفر للمسافرين الصينيين تجربة ضيافة متخصصة أثناء إقامتهم مع هيلتون، سيتوسع ليشمل أكثر من 110 فنادق من علامات هيلتون العالمية على الصعيد العالمي.

 

 ومع تشكيل السياح الصينيين اليوم لأكبر سوق للسياحة الخارجية في العالم، عمدت هيلتون إلى تحديث برنامج وخدمات هيلتون «هويانيينغ» ليستوعب التطور المستمر لاحتياجات الضيوف الصينيين. وتلبي هذه العروض احتياجات المسافر الصيني العصري مع الحفاظ على وسائل الراحة التي تلائم ثقافتهم الفريدة.

 

ويشتق هيلتون «هويانيينغ» اسمه من الكلمة الصينية التي تعني «مرحبا»، وستقوم الآن بالترحيب بالضيوف في فنادق علامات هيلتون العالمية المشاركة، بما في ذلك فنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، ودبل تري من هيلتون، في أكثر من 30 دولة و65 مدينة تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين الصينيين، ومنها طوكيو، سيؤول، لندن، باريس، نيويورك، سان فرانسيسكو.

 

ومن المتوقع أن تنمو أعداد الوفود السياحية القادمة من الصين بوتيرة غير مسبوقة، لتتضاعف من 100 مليون إلى 200 مليون سائح بحلول 2020، وتستجيب هيلتون لهذا التوجه عبر تعزيز برنامجها «هويانيينغ». وقد اكتشفت هيلتون من خلال بحوثها الميدانية الواسعة النطاق أن الضيوف الصينيين الذين يقيمون في الفنادق المشاركة في البرنامج عبروا عن زيادة كبيرة في مستويات الرضا التي تخص الخدمة، والإقامــة، وبرنامــج الــولاء.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled