اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“الاتحاد العقارية” تعتزم بناء فنادق جديدة وشراء أراض لتطويرها.. وتتجه للتوسع خارجيا

"الاتحاد العقارية" تعتزم بناء فنادق جديدة وشراء أراض لتطويرها.. وتتجه للتوسع خارجيا

 

دبى " المسلة " … قال خالد بن كلبان، رئيس مجلس إدارة "الاتحاد العقارية"، إن الشركة تخطط لتطوير مشاريع بقيمة 2.2 مليار درهم في مشروعها الكبير "موتور سيتي" في دبي.

 

وأضاف وفقا لصحيفة الخليج، أن "الاتحاد العقارية تعمل على تنفيذ جميع المشاريع التي أعلنت عنها سابقا، وهي توسعة "أب تاون مردف" على مرحلتين، ومشروع VERTEX الذي يتكون من 5 أبراج بقيمة 850 مليون درهم، والتي لم تبدأ عمليات البيع فيها، إضافة إلى مبنى آخر في "موتور سيتي" بقيمة 350 مليون درهم، وفندق بقيمة 200 مليون درهم تم الموافقة على تصميمه.

 

وقال إن الاتحاد العقارية تجري مفاوضات مع عدة جهات ترغب بشراء أراض في "موتور سيتي، وتعمل الاتحاد العقارية على إنجاز هذه الاتفاقيات التي سيعلن عنها قريبا، وتطوير المشاريع التي ستقام على هذه الأراضي.

 

ونوّه رئيس الشركة إلى أن "الاتحاد العقارية" تملك أراضي لبناء 11 مليون قدم مربعة، وتتفاوض في الوقت الراهن لشراء أراضٍ في مواقع مختلفة بغرض التطوير، كما تدرس تطوير فنادق 3 و 4 نجوم شاطئية.

 

ووفقا لابن كلبان فقد بدأت "الاتحاد" بدراسة التوجه للتوسع خارج حدود إمارة دبي إلى أسواق جديدة مثل السعودية وبعض الدول الإفريقية بالتعاون مع "دبي للاستثمار".

 

وأشار رئيس الشركة إلى أن "الاتحاد العقارية" تتمتع بوضع مالي مستقر، وأن الطلب على بعض المناطق الاستثمارية كمنطقة "إكسبو 2020" يشهد نموا قويا بحدود 10 % سنويا، في مقابل استقرار السوق العقاري نتيجة عدة عوامل.

الخليج

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled