اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النادي الأهلي يجري تدريباته بملاعب شرم الشيخ … قريباً

النادي الأهلي يجري تدريباته بملاعب شرم الشيخ … قريباً

 

شرم الشيخ "المسلة" صابرين جمال …. إستقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،وفد مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي، حيث استعرض المحافظ المنشآت الرياضية بشرم الشيخ والتي تمثلت في استاد نادي شرم الشيخ، وايضا الملاعب التي سيتم الإنتهاء منها بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ ومنها الملاعب المتعددة والإسكواش وإستاد كرة القدم بالمرحلة الثالثة من الإنشاءات، وفندق المدينة الشابية الذي يسع 450 فردا، كما ناقش المحافظ طرق استغلال تلك المنشآت الرياضية لأقامة تدريبات لأندية دوليه، لتمتع شرم الشيخ بالمناخ الجاف والشمس الساطعه طول العام، والشتاء الدافئ جدا بالمقارنه بدول أوربية.

 


 
كما اقترح المحافظ أن يتم مخاطبة تلك الأندية لإجراء التدريبات بشرم الشيخ، وإقامة المعسكرات التدريبه بها، سواء لكرة القدم أو كرة الطائرة، او اليد وبعض الألعاب الأخري.
 


حيث تم الإتفاق على اقامة اغلب معسكرات فريق الناشئين للأهلي بمدينة شرم الشيخ، وأيضا اجراء التدريبات للفريق الأساسي على ملاعب شرم الشيخ بدلا من السفر للخارج، وتوفير للنفقات، ووسيلة من وسائل مساهمة النادي الأهلي في الترويج للسياحة الرياضية بشرم الشيخ، واستثمارا للنجاح الباهر الذي حققه مؤتمر شرم الشيخ.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled