اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة تغلق 4 فنادق مخالفة في مكة المكرمة خلال شهر

هيئة السياحة تغلق 4 فنادق مخالفة في مكة المكرمة خلال شهر

 

مكة المكرمة "المسلة" …. كثفت الهيئة العامة للسياحة والآثار جولاتها الميدانية الرقابية على مرافق الإيواء السياحي بمكة المكرمة، للوقوف على مدى التزامها باشتراطات التراخيص لمزاولة النشاط، حيث أسفرت عن ضبط 4 مرافق إيواء سياحي غير مرخصة خلال الشهر المنصرم.

 

وقال مدير التراخيص بفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمكة المكرمة المكلف بأعمال الفرع مجدي يونس إن الهيئة نفذت الشهر المنصرم أكثر من 100 جولة رقابية على فترتين صباحية ومسائية شملت 100 مرفق إيواء سياحي، وتمكنت من رصد 48 مخالفة، وتعاملت معها وفق لائحة المخالفات، مؤكداً أنه في حال إصرار المنشأة على المخالفة فإن الهيئة ستضطر إلى تطبيق عقوبة الإغلاق الموقت أو الدائم.

 


وأضاف أن مرافق الإيواء الأربعة التي تم إغلاقها تقع في أحياء (أجياد، العزيزية، المعابدة، المسفلة)، وذلك لحين استكمال اشتراطات مزاولة نشاط الإيواء السياحي وتصحيح أوضاع عمالتها. ودعا يونس جميع القائمين على مرافق الإيواء السياحي بالعاصمة المقدسة إلى ضرورة اسيتفاء اشتراطات مزاولة النشاط، بالاضافة إلى إبراز التراخيص وقائمة الأسعار والالتزام بها، والعمل على الارتقاء بالخدمة المقدمة للنزيل، بما يحقق رضا النزيل ويضمن حقوق المستثمرين على حد سواء.

 

وأهاب بجميع قاصدي مكة المكرمة من الزوار والعمار بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار وتقديم الملاحظات أو الشكاوى فيما يختص بالأسعار والخدمات عن طريق الهاتف المجاني لمركز الاتصال السياحي 19988 وعدم السكن إلا في المباني المرخصة من الهيئة العامة للسياحة والآثار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled