اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة العالمية و الروسية تكرمان فلسطين في معرض موسكو الدولي للسياحة

السياحة العالمية و الروسية تكرمان فلسطين في معرض موسكو الدولي للسياحة

 

رام الله "المسلة"…. في مسعى لزيادة حصة فلسطين في السوق السياحي الروسي عن طريق توعية هذا السوق بالإمكانات السياحية الموجودة في فلسطين وترويج فلسطين كمقصد سياحي مستقل وغني بمواقعه الدينية والتاريخية والاثرية المهمه، شاركت دولة فلسطين ممثلة بوزارة السياحة والاثار والقطاع السياحي الخاص ومن خلال التعاون مع سفارة دولة فلسطين في روسيا الاتحادية في معرض إنتور ماركت الدولي السياحي السنوي والذي يقام في العاصمة الروسية موسكو .

 

وشارك السفير د. فائد مصطفى سفير دولة فلسطين و جريس قمصية رئيس الوفد الفلسطيني في حفل الافتتاح بالاضافة لعدد كبير من وزراء ومسؤولي ومنظمي قطاع السياحة حول العالم حيث يعد هذا المعرض احد أهم المعارض السياحية الدولية التي تحرص دولة فلسطين على المشاركة فيه سنويا بوفد مميز من القطاع الخاص والعام ، حيث يلتقي فيه كبار مسؤولي قطاع السياحة حول العالم وكبار منظمي الرحلات وكبريات الشركات السياحية العالمية.

 

وفي حفل الاستقبال الرسمي للوفود الرسمية المشاركة في المعرض قامت الوكالة الفدرالية للسياحة الروسية ومنظمة السياحة العالمية بتكريم الوفد الفلسطيني وتسليمه جائزة الترويج السياحي المتميز علی جهودهم خلال المشاركة في المعرض.

 

وكان الوفد الفلسطيني قد عقد سلسلة لقاءات واجتماعات مع وكالات السفر الروسية وممثلي جمعيات والمنظمات السياحية والكنيسة الأرثوذكسية لاطلاعهم على البرامج السياحية التي يروجونها من اجل استقطاب المزيد من الوفود السياحة والحجاج الى فلسطين .

 

واكد قمصية لـ دنيا الوطن علی اهمية السوق السياحي الروسي لفلسطين، حيث تحتل روسيا المرتبة الأولى فى الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى فلسطين.

 

فيما يشارك في المعرض 143 دولة, واكثر من 85ألف زائر, و1350عارض و350 صحفيًا من أهم وأكبر وكالات الأنباء والصحف العالمية. مؤكدا تميز جناح فلسطين بين اجنحة الدول المجاورة، وشكره للجهود الكبيرة التي تبذلها سفارة فلسطين بالشراكة مع الوزارة من اجل انجاح هذه المشاركات .

 

ولاقى الجناح الفلسطيني في معرض إنتور ماركت الدولي إقبالا كبيراً من الزوار والفعاليات السياحية والعاملين في القطاع السياحي الذين زاروا المعرض حيث تزين المعرض بالعديد من الصور و الهدايا و المطبوعات التي ترمز لفلسطين و تهدف لاظهار القيمة التاريخية والحضارية والسياحيه، حيث وزع عدد من المطبوعات والهدايا على زوار الجناح

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled