اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البحرين تستضيف مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومعرض BITEX يناير 2016

البحرين تستضيف مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومعرض BITEX يناير 2016

 

المنامة "المسلة"…. أعلنت جمعية البحرين لشركات التقنية وشركة وورك سمارت لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات عن إطلاق النسخة السادسة من مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (MEET ICT) ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX تحت رعاية المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات، وذلك في مركز الخليج للمعارض والمؤتمرات أيام 4 و5 و6 يناير 2016.

 

ويشارك في جلسات وورش عمل مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2016 MEET ICT نخبة من المتحدثين من داخل البحرين وخارجها يتناولون طيفا واسعا من موضوعات الساعة التقنية وآخر معطيات هذا القطاع حول العالم، إضافة إلى استعراض جملة من قضايا أساسية تشكل مرتكزات مهمة في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات.

 

ومن المتوقع أن يشارك في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا " BITEX 2016" قرابة 80 شركة تقنية معلومات محلية وإقليمية ودولية بزيادة نحو 20% عن العام الفائت، وبما يعزز من مكانة المعرض كحدث سنوي بارز ومكان للقاء العارضين من القطاعين العام والخاص لعرض الخدمات والمنتجات وتوقيع الاتفاقيات والعقود والدخول في شراكات مثمرة بحسب بنا.

 

ويغطي BITEX 2016 مختلف قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل حلول نظم المعلومات والاتصالات والتدريب والتعليم عن بعد والبنوك والتأمين والرعاية الصحية والبرمجيات وغيرها، وحرصت شركة وورك سمارت هذا العام على تعزيز استفادة المشاركين بالمعرض عبر تجهيز منصة دائمة في مكان بارز من المعرض يتمكنون عبرها من تقديم ما لديهم من منتجات وخدمات أمام أكبر عدد ممكن من الزوار والمرتادين.

 

يشار إلى أن النسخة الفائتة من مؤتمر MEET ICT شهدت نجاحا واسعا حيث شارك فيها نحو 20 متحدثاً من داخل مملكة البحرين وخارجها، فيما استقطب معرض BITEX قرابة 70 شركة تقنية معلومات من دول مثل المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات والأردن ولبنان وإيطاليا والهند، إضافة إلى المشاركة البحرينية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled