اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تدرب 33 ألف مضيف جوي خلال عام 2014

طيران الإمارات تدرب 33 ألف مضيف جوي خلال عام 2014

 


ابوظبى " المسلة " …. أفادت “كلية الإمارات للطيران”، قسم تدريب أطقم الخدمات الجوية، أنها سجلت عاماً قياسياً خلال 2014، إذ أكملت تدريب 33 ألف مضيفة ومضيف جوي.

 

وكشفت “طيران الإمارات” في بيان لها، أن التدريبات شملت مختلف الجوانب، من السلامة وإجراءات الطوارئ، والتدريب الطبي والخدمة، وصولاً إلى المحافظة على المظهر، مشيرة إلى أن الكلية توفر برامج تدريبية لأفراد الأطقم الجدد، بالإضافة إلى العاملين.

 

هذا، واستثمرت “طيران الإمارات” خلال العام الماضي أكثر من 73 مليون درهم في تدريب أطقم الخدمات الجوية، إذ أنجزت تدريب وتخريج 4280 مضيفة ومضيفاً من الذين تم تعيينهم على مدار العام.

 

وخضع 4136 مضيفة ومضيفاً من العاملين لدورات تدريبية بغرض الترقية، فيما تخرج 534 منهم بدرجة مسؤول خدمة على الطائرة. إلى ذلك، أجرى 17 ألفاً و650 مضيفة ومضيفاً دورات تدريبية إلزامية تتم سنوياً.

 

وقالت نائب رئيس “طيران الإمارات” لتدريب أطقم الخدمات الجوية، كاثرين بيرد: “إن عام 2014 كان حافلاً بالبرامج التدريبية التي تعكس النمو الكبير والمتواصل الذي تشهده عملياتنا، وأنهينا العام ولدينا نحو 20 ألف مضيفة ومضيف”.

 

وأضافت، من أجل تلبية هذا الطلب الكبير على البرامج التدريبية، عملت “كلية الإمارات للطيران”، قسم تدريب أطقم الخدمات الجوية، بمعدل 17 ساعة يومياً على مدار العام، وقدمت 3994 دورة تدريبية، أي ما يعادل 245 ألفاً و262 يوماً تدريبياً.

 

يشار أن “طيران الإمارات” أطلقت خلال 2014 خدمات إلى 10 محطات جديدة ما وصل بشبكة خطوطها إلى 145 محطة للركاب، والشحن ضمن قارات العالم الست امتداداً من بوركينا فاسو في أفريقيا، وحتى بوينس آبرس في أميركا الجنوبية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled