اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الرياض تكثّف جولات الرقابة بمنشآت الإيواء قُبيل إجازة الربيع

سياحة الرياض تكثّف جولات الرقابة بمنشآت الإيواء قُبيل إجازة الربيع

 

 الرياض " المسلة " …. وضع فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض خطته الرقابية المكثّفة على منشآت الإيواء السياحي، قبيل وخلال إجازة الربيع التي تنطلق الأسبوع المقبل.


 
وأكّد مدير الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض عبد العزيز آل حسن، أن فرع الهيئة سيُلزم صاحب المنشأة بإعادة المبالغ المالية غير النظامية للنزيل في حال ثبت عدم التزامه بالسعر المعلن، وسيتم ضبط مخالفة بحق المنشأة حسبما ينص عليه النظام، مشدّداً على أهمية التعاون والشراكة من قبل المستثمر والنزيل في تطوير الخدمات والأنشطة المقدمة.


 
وأوضح أن الفرع كثّف جهوده استعداداً لإجازة الربيع القادمة، كما هي العادة في جميع المواسم والإجازات التي يكثر فيها الإقبال على مرافق الإيواء السياحي في أثناء العطل الرسمية والإجازات، مبيناً أن الجهود الرقابية مستمرة طوال أيام العام.


 
وأضاف: "ستقوم فرق الرقابة التابعة للفرع بتفعيل جولاتها الرقابية على منشآت الإيواء السياحي حسب البرنامج المعد؛ للتأكد من التزام هذه المنشآت بالأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصّة بـالتراخيص، ودرجة التصنيف، وتلقي الشكاوى في مكان واضح لمرافق الإيواء السياحي المرخصة من قبل الهيئة".


 
ودعا "آل حسن"، المواطنين والمقيمين، إلى الإبلاغ عن المخالفات من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي على الرقم (19988), أو التقدم بشكوى رسمية إلى فرع الهيئة في المنطقة عند ملاحظة أي زيادة في أسعار الخدمة عن الحد المسموح بها للأسعار في بالفنادق والوحدات السكنية المفروشة بالموسم, أو عند عدم وضع المنشأة لقائمة الأسعار التي تلزم بها الهيئة هذه المنشآت.


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled