اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير السياحة يعلن : طرح عملية تنفيذ الحملة الترويجية للمقصد السياحى المصرى خلال أيام

وزير السياحة يعلن : طرح عملية تنفيذ الحملة الترويجية للمقصد السياحى المصرى خلال أيام

القاهرة " المسلة " سعيد جمال الدين … أعلن  خالد رامى وزير السياحة أن طرح عملية تنفيذ الحملة الترويجية للمقصد السياحى المصرى سيكون خلال أيام ، لافتا إلى إطلاق حملات إعلانية مكثفة لمصر بكافة الأسواق عن طريق مكاتبنا الخارجية لاستعادة نصيبنا في الأسواق المختلفة ، وذلك بالإضافة الي متابعة الأنشطة الترويجية الأخرى من حملات مشتركة مع منظمي الرحلات وكذلك المشاركة في المعارض ومتابعة أنشطة العلاقات عامة وزيادة التعاون مع شركائنا بالأسواق المختلفة .


قال وزير السياحة فى تصريحات خاصة  على هامش مشاركته فى المؤتمر الإقتصادى أن المقاصد السياحية فى مصر أمنة  وليس هناك ما يدعو لتخوف السائحين  ، مشيرا الي كلمتى رئيس وزراء إيطاليا والوزير الإسبانى بالمؤتمر بان الإرهاب الآن ظاهرة عالمية موجودة وقد توجد في أي وقت في أي مكان في العالم ولذا لابد أن نتحد جمعا لمحاربته .


استعرض وزير السياحة الموقف الحالي للسياحة المصرية  وإستراتيجية الوزارة لتحقيق ٢٠ مليون سائح عام ٢٠٢٠ وتحقيق عائدات ٢٠ مليار دولار متوقعا زيادة تقدر بـ ١٥ -٢٠ ٪ فى إعداد السائحين الوافدين سنويا للوصول لهذا المستهدف .


أشار الوزير إلى أن المشروعات المطروحة من وزارة السياحة متمثلة فى هيئة التنمية السياحية والتى تم الاعلان عنها فى المؤتمر لاقت  طلبات جادة  للاستثمار فيها ، وتوجه الوزير بالشكر لكل المستثمرين علي استمرارهم في استكمال مشاريعهم رغم الربيع العربي والظروف التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية.
أعرب الوزير عن تفاؤله خلال  الفترة القادمة عبر اللقاءات التى عقدها  مع كبار المستثمرين ورجال الأعمال بالقطاع السياحي ودعاهم  لرفع مستوي الخدمة ورفع مستوي الأسعار بالفنادق المصرية والتي انخفضت في السنوات الماضية.


وبسؤاله عن سبب التعديل الوزاري ذكر أن مصر تتغير والحقب الماضية التي كان يستمر في الوزير لسنوات طويلة تصل ٢٠ عام تغيرت ومن الطبيعى جداً التغيير ، متقدما بخالص الشكر والتقدير للوزير السابق علي المجهودات الكبيرة التي قام بها ، منوها  أن المرحلة الحالية تحتاج الي خطط محددة وواضحة وحملات إعلانية قوية لاستعادة الحركة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled