اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

خطوط الطيران العُماني توقع اتفاقية تعاون مع شركة “كارغولوكس”

خطوط الطيران العُماني توقع اتفاقية تعاون مع شركة "كارغولوكس"

 

مسقط "المسلة" …. وقع الطيران العُماني مع شركة "كارغولوكس" خطاب نوايا تستطيع الأخيرة من خلاله استخدام تسهيلات الطيران العُماني في كل من مسقط وصلالة وصحار.


يتضمن الاتفاق بدء سريان خدمات الشحن المتكامل من لكسمبورج إلى الهند عبر سلطنة عمان، في 15 أبريل، وسيتم توقيع الاتفاقية الرسمية بعد هبوط أول رحلة لشركة "كارغولوكس" في مسقط بتاريخ 16 أبريل.


تعد هذه الخطوة هي الأحدث ضمن سلسلة خطوات الطيران العُماني لتوسيع عمليات الشحن، وجاء في أعقاب المبادرات السابقة للطيران العُماني والتي تضمنت بدء خدمات الشحن البري لربط مدينة مسقط مع مدينة صلالة جنوب السلطنة بباقي المدن في دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى تعزيز الروابط بين قطاعي النقل البحري والجوي في السلطنة، وزيادة الفرص المتاحة لتطوير عمليات نقل البضائع جواً وبحراً بين سلطنة عمان والأسواق الأوروبية.تعتزم شركة "كارغولوكس" تعزيز عملياتها إلى سلطنة عمان خلال عام 2015 لتصبح بواقع عدة رحلات في الاسبوع، مع توفير رحلات ربط ملائمة إلى عدد من المدن الهندية بما في ذلك تشيناي ومومباي وحيدر أباد.


أيضا يتم في الوقت الحالي دراسة تشغيل خدمات إضافية إلى الهند وكذلك توفير رحلات ربط إلى الصين وأوروبا وأفريقيا، في حين يتم التخطيط للوصول بالعمليات إلى الولايات المتحدة الامريكية على حد سواء.


وإضافة إلى ذلك، سيعمل الطيران العُماني على توفير حصة لشركة "كارغولوكس" على شبكته الجوية لنقل ركاباها إلى 11 محطة في الهند، وثلاثة في باكستان، وأيضاً لمحطات الناقل في كل من النيبال وبنجلادش وسريلانكا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled