اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“السياحة” ترخّص فندقاً ٥ نجوم يرتفع 200م عن سطح الأرض

"السياحة" ترخّص فندقاً ٥ نجوم يرتفع 200م عن سطح الأرض

 

أبها…. رخّصت الهيئة العامة للسياحة والآثار، فندق ذات مواصفات ٥ نجوم في جبل "منعا" الشهير، كمعلم سياحي وتراثي وأثري في محافظة تنومة.
 


وأوضح صاحب المشروع عبدالرحمن الشهري لـ سبق أن الفندق يقع على مساحة ١٢ ألف متر، ويرتفع ٢٠٠ متر عن سطح الأرض، بإطلالة مميزة على كامل محافظة تنومة، متوقعاً البدء به خلال ٦ أشهر، على أن ينتهي خلال ٣ سنوات بإذن الله تعالى، مضيفاً أن المشروع يشمل فللاً وقاعات تحتضن المؤتمرات والمناسبات والاجتماعات والدورات المختلفة".


 
وأكد مدير عام فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة، أنه المشروع الفندقي السابع الذي يرخص له في غضون ١٠ أشهر بالمنطقة، قائلاً: "كنا في شعبان رخّصنا لـ 6 مشاريع فندقية في المنطقة، تتوزّع ما بين 4 فنادق ذات 5 و4 نجوم وأجنحة فندقية ومنتجع فندقي، من المتوقع الانتهاء من إنشائها خلال العامين القادمين، وهذا بفضل الجهود المبذولة لإنجاح مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسة على مدار العام" التي أطلقها أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، كما أنها ستعمل على توسيع منشآت الإيواء ذات الجودة العالية بما يخدم تطلعات السياح".


 
وأفصح "العمرة" عن قرب تنفيذ مشاريع فندقية جديدة تعمل الهيئة على الترخيص لها، بعضها في غضون أيام قليلة، والآخر يحتاج لبعض الوقت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled