اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الفجيرة تبحث التعاون الاستثماري والسياحي مع فنزويلا ببورصة برلين

سياحة الفجيرة تبحث التعاون الاستثماري والسياحي مع فنزويلا ببورصة برلين

 

برلين "المسلة" …. بحثت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار افاق التعاون والاستثمار السياحي والاقتصادي مع مسؤولي السياحة في جمهورية فنزويلا ضمن فعاليات معرض بورصة برلين للسفر والسياحة العالمي في دورته السادسة والاربعين بالعاصمة الالمانية والتي تختتم غدا بمشاركة 190 دولة من مختلف انحاء العالم.

 

وتدارس الجانبان فرص تعزيز سبل تدعيم العلاقات السياحية بين الطرفين الجانبين .

 

وقال رئيس مجلس ادارة الهيئة الدكتور احمد الشامسي إن الاجتماع الذي استضافته سفارة دولة الامارات بجمهورية المانيا الاتحادية بحضور ممثلي جميع الدوائر والمؤسسات والشركات السياحية المشاركة من الامارات وقف على اخر تطورات صناعة السياحة في العالم ..واستعرض اهم المشاريع الاقتصادية والسياحية المتاحة والتي يمكن استثمارها والاستفادة منها.

 

ودعا الشامسي أصحاب الشركات والمشاريع الاقتصادية في فنزويلا للاستفادة من التسهيلات التي توفرها الامارة للمستثمرين في مختلف المجالات وإمكانية إقامة شراكات تجارية مع نظرائهم فى الفجيرة والاستفادة من الموارد الطبيعة التى تتمتع بها بما يعود بالفائدة لمصلحة الجانبين .

 

وأشار الشامسي لـ وام إلى أن هذا المعرض يعد الأكبر عالميا ويجتمع فيه صناع القرار من جميع أنحاء العالم وهي فرصة للجهات السياحية المشاركة بالفجيرة للتباحث مع مسؤولي الدول المعنيين في أمرالسياحة والوصول الى اتفاقات تفيد جميع الأطراف.

 

من جهته قال مدير الهيئة سعيد السماحي إن هذه اللقاءات بين الفجيرة وفنزويلا تساهم في فتح المجال أمام الشركات السياحية من الطرفين لمعرفة أهم العروض السياحية والترويج لها والتباحث في عقد اتفاقات ستثمر مستقبلا في تنشيط الجانب السياحي بين الطرفين ..مشيرا الى زيادة نسبة السياح في الفجيرة العام الماضي بفضل الترويج الجيد للامارة من خلال معرض برلين وغيره من الأنشطة والفعاليات السياحية العالمية.

 

واضاف السماحي أن الهيئة تشارك بقوة في دورة هذا العام من المعرض ..مؤكدا أن جناح الفجيرة شهد إقبالا كبيرا في أيام المعرض الأولى من مختلف الجنسيات ..كما شهد اجتماعات عديدة ومناقشات لاستقبال مؤتمرات متخصصة في الشأن السياحي في الفجيرة مع ألمانيا وغيرها من الدول .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled