اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة البحرين للسياحة والمعارض شريك استراتيجي لمعرض IGN Convention

 

المنامة "المسلة" ….. أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن ابرام عقد مع شركة ترتيب لتنظيم المؤتمرات والمعارض، ينص على تقديم الهيئة دعمها للنسخة الرابعة من معرض IGN Convention البحرين، بوصفها شريكا استراتيجيا، وذلك عن طريق رعايتها لجميع المسابقات التنافسية التي ستقام أثناء اقامة المعرض.

 

وتمثل هذه الشراكة امتداداً لفعاليات مستقبلية واعدة بين الطرفين، حيث تأتي في مقدمتها النسخة الثانية من "معرض تجربة الألعاب بالبحرين 2017"، والتي تعتزم اللجنة التنظيمية إقامتها في العام القادم والتي ستكون المظلة لجميع فعاليات ألعاب الفيديو في المملكة.

 

من جانب آخر يعتبر معرض IGN البحرين أكبر تجمع لهواة ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات في المملكة، اذ تمكن في نسخته الماضية إستقطاب أكثر من 5000 زائر من البحرين والدول المجاورة الشقيقة، وبدوره يقوم المعرض بتقديم العديد من الفعاليات والعروض الممتعة للحضور ولجميع أفراد العائلة، بالإضافة الى مسابقات تنافسية شيقة، واستقبال نخبة من الشخصيات المشهورة التي تمتلك شعبية كبيرة بين زوار المعرض.

 

وتأتي هذه الشراكة كخطوة مهمة نحو تكاتف جهود الطرفين من أجل تنمية الحركة السياحية في المملكة، وذلك من خلال تنظيم فعاليات تساهم في استقطاب السياح الى البلاد، مما يؤدي الى تعزيز مكانة البحرين على الصعيد السياحي، بالاضافة الى تنشيط الإقتصاد ودفع عجلة التطور والازدهار.

 

وقال يوسف محمد الخان مدير التسويق والترويج السياحي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض "إنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع شركة ترتيب ودعمها للنسخة الرابعة من معرض IGN لاستضافة اكبر العروض في مجال الترفيه العائلي على مستوى المملكة ومن خلال ترسيخ مكانة المملكة كوجهة سياحية مفضلة".

 

وأشاد محمد المحرقي الرئيس التنفيذي لشركة "ترتيب"، بالدور الفعال لهيئة البحرين للسياحة والمعارض في تنشيط الحركة السياحية والعمل على استقطاب السياح وذلك من خلال تنظيم عدة فعاليات ويأتي على سبيل المثال معرض IGN Convention البحرين، والذي يحمل طابع عالمي مما يساعد على جذب السياح للمملكة، مؤكدا أن هذه الشراكة تمثل امتدادا لفعاليات مستقبلية، ومن خلالها تساهم في نهضة البحرين الارتقاء نحو العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled