اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

استقبال الحجوزات في منتجع شانغريلا لو توسروك، موريشيوس اعتبارا من 30 مارس الحالى

استقبال الحجوزات في منتجع شانغريلا لو توسروك، موريشيوس اعتبارا من  30  مارس الحالى
 

إغلاق منتجع لو توسروك الأسطوري اعتبارا من الخامس عشر من إبريل لأعمال التجديد قبل إعادة افتتاحه للعمل تحت مظلة شانغريلا خلال الخريف المقبل
 

 

 مارس – صالة التحرير – تعلن مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا عن بدء استقبال الحجوزات في منتجع شانغريلا لو توسروك، موريشيوس اعتبارا من 30 مارس، وذلك للراغبين في اقامة في المنتجع ابتداء من الأول من نوفمبر المقبل ، حيث سوف تتولى المجموعة  إدارة هذا المنتجع الأسطوري الذي يقع على المحيط الهندي اعتبارا من الخامس عشر من أبريل حيث سيتم حينها إغلاق الفندق لأعمال التجديد والتي ستشمل تغييرات جذرية لكافة غرف النزلاء ، والأماكن العامة بالإضافة إلى سلسلة المطاعم والنوادي الصحية التي تشتهر بها مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا.

ويعتبر افتتاح منتجع وسبا شانغريلا لو توسروك في منطقة المحيط الهادي خطوة مهمة في جهود شانغريلا لنشر مفهوم الفخامة في مجال الضيافة والفنادق الذي تتميز به المجموعة صاحبة العلامة التجارية الشهيرة للفنادق ذات الخمس نجوم، حيث يعتبر هذا المنتجع الملكية الثانية لشانغريلا في منطقة المحيط الهادئ بعد منتجع وسبا شانغريلا فيلينجيلي في جزر المالديف – والذي يعد أحد أكثر المنتجعات السياحية فخامة في العالم، بينما تتجه أنظار شانغريلا إلى العام القادم لتحتفي بافتتاح منتجع و سبا ، هامبانتوتا، سيريلانكا.

وبين أحضان الساحل الشرقي لموريشيوس، يقع المنتجع من فئة الخمس النجوم في خليج يعد الأكثر إثارة في الجزيرة حيث يتميز المنتجع بغرفه الفاخرة التي يبلغ عددها 200 غرفة وجناحا تطل جميعها على البحر ، بالإضافة إلى الفلل الثلاثة، ليكون بذلك من ضمن المنتجعات الأكثر تميزا في العالم. كما يستطيع الضيوف الاستمتاع بالإنشطة البرية والبحرية التي يقدمها المنتجع، والتمكن من زيارة جزيرة إلوت مانجيني، وهي جزيرة خاصة منعزلة تمتاز بشاطئها البكر الذي يمتد على طول 3.5 كيلو متر، وجزيرة أوكس سيرفس، وهي جزيرة خاصة تضم في أحضانها ملعب جولف 72 بار و 18 حفرة من تصميم برنارد لانجر.

وفي هذه المناسبة، قال رئيس شانغريلا والمدير التنفيذي غريج دوغان: "إننا نشعر بغاية السعادة لحصولنا على فرصة إدارة منتجع لو توسروك الشهير، وذلك لما يمتلكه من إرث عريق لا يقدر بثمن تحتضنه جزيرة موريشيوس والتي تعتبر من أجمل الجزر الموجودة في المحيط الهندي، ونحن نتطلع قدما إلى نقل شعار شانغريلا المتميز "الضيافة من القلب" إلى موريشيوس ومشاركة المزيد من تفاصيل حول الافتتاح المثير لمنتجع وسبا شانغريلا لو توسروك خلال فصل الخريف لهذا العام ".

ويأتي هذا التوسع بعد أن شهد شهر حزيران الماضي من عام 2014 حفل توقيع اتفاقية المشروع المشترك بين شانغريلا القابضة، وشانغريلا آسيا المحدودة، وشركة منتجعات صن المحدودة.

وتعليقا على الحدث قال فيليب كاسي، الرئيس التنفيذي لمنتجعات صن المحدودة: "إننا نشعر بالإثارة حيال التطورات التي تنتظر منتجع لو توسروك والذي يتمتع بسمعة رائعة لما يقدمه من خدمات عالية المستوى، وما يوفره من مناظر طبيعية خلابة ممزوجة بعبق التاريخ الغني الذي تتمتع به المنطقة مما يجعله بلا منازع أحد أجمل الملكيات الواقعة على المحيط الهندي. ونحن نتطلع قدما إلى الاستمرار في شراكتنا مع شانغريلا آسيا وكلنا ثقة بأن الاتفاقية الجديدة ستحقق المزيد من النجاح للمنتجع في المستقبل "

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled