اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية الناقل الرسمي لبطولة العالم للدراجات الهوائية بالدوحة 2016

الدوحة "المسلة" ……  أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للدراجات الهوائية – الدوحة 2016 عن توقيع عقد شراكة مع الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، لتكون بذلك الناقل الرسمي لبطولة العالم للدراجات الهوائية على الطرق والتي ستقام فعالياتها على ساحل الخليج العربي في اللؤلؤة قطر من 9 إلى 16 أكتوبر القادم .


وسيشارك أكثر من ألف متسابق من 75 دولة وبحضور أكثر من 40 ألف مشجع ومتابعة الملايين حول العالم بحسب قنا.


ومنذ بدء البطولة السنوية في عام 1921، ستكون قطر أول دولة في الشرق الأوسط تستضيف هذا الحدث العالمي.

 

وبصفتها شريك الطيران الرسمي للبطولة، ستقوم الخطوط الجوية القطرية بنقل المتسابقين من مختلف أرجاء العالم إلى الدوحة، بينما ستتولى القطرية للشحن الجوي نقل المعدات والدراجات والأمتعة الخاصة بالمتسابقين.


وتعتبر بطولة العالم للدراجات الهوائية- الدوحة 2016 حدثاً رياضياً عالمياً آخراً يعزز مكانة قطر القوية على الساحة العالمية باعتبارها وجهة دولية لاستضافة الفعاليات الرياضية الكبرى ويبرز كذلك أهمية الرياضة في تعزيز الروابط بين الدول والشعوب وتشجيع نمط الحياة الصحي والنشط. وتفتخر الخطوط الجوية القطرية بدعم هذه الرؤية من خلال رعاية الأحداث الرياضية المحلية والدولية التي تساعد في تعزيز صورة قطر كراع رئيسي للرياضة في العالم.

 

وقال الشيخ خالد بن علي آل ثاني، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للدراجات على الطرق في تصريح له: "إنه لمن دواعي سعادتنا أن نعلن عن اختيار الخطوط الجوية القطرية الناقل الرسمي لبطولة العالم والتي ستقام في الدوحة اعتبارا من 9 أكتوبر 2016، وسوف نحظى بمشاركة الآلاف من المشجعين وراكبي الدراجات ، والمسؤولين الرياضيين ، الذين سيحلون ضيوفاً على الدوحة لحضور هذه البطولة الدولية الهامة ، مما يجعل من الخطوط القطرية الشريك المثالي لجلب العالم إلى الدوحة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled