اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مركز تكامل ينظم برامج للعاملين في القطاع السياحي بالمدينة المنورة

المدينة المنورة "المسلة" ….. نظم المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مؤخراً عدداً من البرامج التطويرية والتأهيلية للمشغلين والعاملين الراغبين بالعمل في القطاع السياحي في منطقة المدينة المنورة ولمدة ثلاث أيام لكلا الجنسين .

 

ويأتي ذلك تماشياً مع تبني رؤية المملكة 2030 لبرنامج التحول الوطني للسياحة والتراث كقطاعين أساسين لمستقبل المملكة لأهميتهما الاقتصادية والتنموية، وانطلاقاً من نهج الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تنمية السياحة الداخلية التي أساسها المواطنون.

 

وشملت البرامج دورة مهارات إعداد السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية، ودورة الجودة في الخدمات السياحية, كما يقدم المركز مجموعة من البرامج تتضمن، برامج تأهيل المرخصين في القطاعات السياحية تشمل الإيواء السياحي ووكالات السفر والسياحة ومنظمي الرحلات، وبرامج تأهلين العاملين في القطاعات السياحية.

 

وينفذ المركز البرامج في عدد من مدن ومناطق المملكة وهي الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والدمام والقصيم وجدة والطائف وأبها ونجران وتبوك والأحساء والحدود الشمالية والباحة والجوف وحائل وجازان، وستسهم البرامج في زيادة مساهمة المورد البشري الوطني في إدارة وتشغيل قطاع الإيواء .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled