اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجزائر تشارك فى معرض بورصة السياحة الدولية ببرلين

الجزائر تشارك فى معرض بورصة السياحة الدولية ببرلين

 


تشارك الجزائر في الدورة التاسعة والأربعين للبورصة الدولية للسياحة، المزمع إقامتها من 4 إلى 8 مارس الحالي بمركز المعارض في العاصمة الألمانية برلين.


وأوضح بيان للديوان الوطني للسياحة أن هذه المشاركة تأتى تنفيذا لسياسة القطاع في مجال تعزيز السياحة وفقا للخطة الرئيسية للتهيئة السياحية 2030، بهدف ترقية وإدراج الوجهة السياحية الجزائرية ضمن المقاصد السياحية المتداولة في الأسواق الدولية.


وأضاف البيان أن البورصة الدولية للسياحة ببرلين تعتبر أول وأكبر سوق عالمية للسياحة والسفر حيث تشارك كل دول العالم الراغبة في نصيب من الحركة السياحية العالمية فى هذه البورصة كما يلتقى في أروقتها معظم الفاعلين في السياحة من جميع أنحاء العالم.


وتعد الدورة مرصدا مهما للسياحة حيث تعطي فكرة إضافية للزائرين عن فرص وإمكانيات قضاء العطل بالإضافة لكونها فرصة لربط علاقات أعمال وفضاء سانحا للاتصال للمحترفين والمتعاملين من شتى أنحاء العالم.


وسيكون الوفد الجزائري ممثلا بكبار مسؤولي الديوان الوطني للسياحة، وكذا متعاملين سياحيين وطنيين سيقومون بعرض منتجات سياحية موجهة للتسويق بهدف جلب أكبر عدد من السياح إلى الجزائر.


وستكون البورصة الدولية للسياحة ببرلين فرصة للترويج للدورة السادسة عشر للصالون الدولي للسياحة والأسفار الذي سينظم في الجزائر العاصمة خلال الفترة من 14 إلى 17 مايو المقبل بالجزائر العاصمة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled