اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قبرص تطلق موقع الكترونى شامل باللغتين الانجليزية والروسية لتنشيط الحركة

سياحة قبرص تطلق موقع الكترونى شامل باللغتين الانجليزية والروسية لتنشيط الحركة 

 

MyCyprusInsider.Com يستعرض معلومات مهمة وشاملة لزوار جزيرة الشمس الساحرة
 

 

 

القاهرة – صالة التحرير – في الوقت الذي يبدأ فيه السائحون التخطيط لقضاء عطلتي الربيع والصيف، أعلنت سياحة  قبرص إطلاقها  موقع الكتروني جديد باللغتين الإنجليزية والروسية لإتاحة الفرصة للمسافرين إلى جزيرة الشمس للتعرف على كل ما يمكنهم القيام به على الجزيرة المتوسطية الساحرة.

ويعد الموقع الإلكتروني mycyprusinsider.com بوابة شاملة تزخر بكل ما يحتاجه السائح من معلومات حول قبرص ووجهات الترفيه بها، وما لبث أن أصبح الموقع مرجعا أساسيا لكل من يتطلع للسفر إلى الجزيرة التي تعتبر وجهة شهيرة لقضاء أمتع العطلات على شاطيء البحر المتوسط.

 

 

 

 

ولا تقتصر محتويات الموقع الإلكتروني على الوصف التقليدي لمعالم الجذب في الجزيرة، بل يعد mycyprusinsider.com موقعا للسفر يحمل اختلافا جوهريا عن المواقع الأخرى، حيث يركز على تزويد المسافر بجولة عصرية مذهلة في أعماق الحياة على الجزيرة.

يتولى تحرير جميع المقالات المنشورة على الموقع فريق من المتخصصين يضم نخبة من الكتاب والمدونين وعشاق الجزيرة، حيث يكرس هذا الفريق وقته في البحث وتقديم مختلف الرؤى حول أحدث المستجدات والأماكن التي تهم السائح وما يمكن أن يقوم به هناك، والكثير من هذه المعلومات ربما لم يسمع بها الزائر من ذي قبل.

 

 

 

 

 

يحتوي الموقع الإلكتروني على عدد من الأقسام المختلفة التي تستكشف كافة جوانب الحياة في جزيرة قبرص سواء المعلومات المتعلقة بوجهات تناول الأطعمة المحلية أو أفضل مواقع التسوق وأماكن تناول المشروبات أو أكثر الفنادق تميزا والمتاحف بالمناطق الريفية والمقاصد السياحية البعيدة، بالإضافة إلى أنشطة المغامرات والرحلات التي يستمتع بها الزائر .
 

ينشر الموقع أيضا مجموعة واسعة ومتنوعة من المقالات العامة التي من شأنها تشجيع جميع المصطافين في قبرص على التعرف على أنماط حياة شخصيات محلية تشارك مع الزائرين أسرارهم الخاصة حول الحياة على أرض الجزيرة.

 

 

 

 

 


ويجري تحديث محتويات جميع أقسام الموقع بشكل دوري، مع الوضع في الاعتبار الاحتياجات الخاصة بالسائحين ووفقا لمواسم العام. ومن المنتظر أن يشهد الموقع مزيدا من التوسع لينشر بصفة دورية مقالات تغطي جميع جوانب الحياة في قبرص.

وإلى جانب ما يشتمل عليه الموقع الإلكتروني من معلومات مفيدة ودقيقة وشاملة يحتاجها أي زائر سواء عند التخطيط لرحلته أو أثناء قضاء العطلة، يحرص الموقع أيضا على تزويد القراء دوريا بكل ما يستجد حول الفعاليات التي تقام في قبرص بما في ذلك المعارض والحفلات الموسيقية والعروض المسرحية وغيرها، وذلك من خلال تحديثات يومية تنشر في قسم خاص بذلك، إلى جانب رزنامة سهلة الاستخدام تتيح للزوار التخطيط المسبق لعطلاتهم.

ويستطيع القراء مطالعة آخر الأخبار والمستجدات المنشورة على الموقع الإلكتروني mycyprusinsider.com من خلال مطالعة الصفحة الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" www.facebook.com/mycyprusinsider، أو متابعة صفحة الموقع على "تويتر" www.twitter.com/MyCyprusInsider.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled