اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مفاجآت العيد في شيراتون المنتزة بالاسكندرية

 
الاسكندرية "المسلة" ….. تجرى الإستعدادات على قدم وساق في فندق شيراتون المنتزة بالإسكندرية لإستقبال عيد الأضحى المبارك. بدأ الفندق في وضع الترتيبات واللمسات النهائية لبرامج العيد والتي سوف تتضمن العديد من الفقرات الفنية الشيقة والبرامج المسلية التي تناسب كافة الأذواق وتدخل البهجة لنفوس نزلاء الفندق وزائريه في هذه المناسبة.
 


فنزلائنا و ضيوفنا على موعد مع العديد من الحفلات المميزة فى ديسكو الأكواريوس و بار السيزار ثانى أيام العيد حيث موسيقى الدى جى، الدويتو الغنائى، التريو باند و الرقص الشرقى، أحلى نغمات العود فى الهواء الطلق فى كافيه تروتوار و برجولا حمام السباحة بالإضافة إلى أجمل حفلات الصيف و أحدث الأغنيات الحية العربية و العالمية يومياً على البيتش كافيه .الجدير بالذكر أن مطبخ شيراتون المنتزه يستعد كعادته ستوياً لإعداد بوفيه إفطار متميز فى مطعم الكوكياج و أشهى المأكولات الشرقية و العالمية ذات الجودة العالية و المذاق المتميز للغداء أو العشاء فى مطعم "لاماما" كما أعد الفندق عدداً من الأنشطة الترفيهية للأطفال حول حمام السباحة و على الشاطىء الخاص به خصيصاً لهم.


 
من جانبه قال إسلام محروس مدير فندق شيراتون المنتزه "إننا نعد زوار الفندق و نزلائه بباقة متنوعة من المتعة و الترفيه مع أشهى الوجبات و أغناها فى مطاعم الفندق المختلفة و للراغبين لمزيد من الراحة و الرفاهية، فقد أعددنا لهم طابق رجال الإعمال و الذى يقدم مستوى متميزاً من الخصوصية و أيضاً يوجد خدمات النادى الصحى من ساونا و مساج و صالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة"  .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled