اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تسير 12 رحلة اليوم وغدا لنقل 2200 حاجا الى المدينة المنورة

 

القاهرة "المسلة" ….. صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران انه من المقرر ان تسير الشركة اليوم الاحد ثاني ايام موسم الحج 6 رحلات جوية الي المدينة المنورة لنقل 1622 حاجاً من حجاج قرعة محافظة القليوبية وحجاج ترانزيت مالي.


كما تسير مصرللطيران غدا الاثنين 6 رحلات الي المدينة المنورة تنقل 1600 حاجا بمعدل 5 رحلات من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة محافظتي المنيا وبني سويف وترانزيت مالي وجوهانسبرج ورحلة واحدة من مطار برج العرب بالإسكندرية لنقل حجاج قرعة محافظتي مرسي مطروح والاسكندرية.

 

من ناحية أخرى قام صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بجولة تفقدية داخل فرع مصرللطيران للاسواق الحرة وكافتيريا الخدمات الجوية ايروكافيه بمبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي التقي خلالها عدد من العاملين واستمع الي مقترحاتهم لتحسين الأداء كما اشاد بجهودهم خلال موسم العمرة الماضي وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتعظيم الايرادات في هذا المجال من خلال الابتكار في عرض منتجات الاسواق الحرة والأطعمة والمشروبات وتنويعها وتقديمها بأسعار تنافسية وكذلك استغلال زيادة الحركة وتردد الكثيرين علي مبني المواسم خلال موسم الحج. رافقه خلال الزيارة رضا متولي رئيس شركة مصرللطيران للسياحه الكرنك والأسواق الحرة.

 


كما قام سيادته والطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بزيارة مكتب مبيعات الشركة في مبني الرحلات الموسمية واطمئن علي سير العمل وتقديم خدمات الحجز وبيع التذاكر للمسافرين علي رحلات الشركة الي جدة والمدينة من غير الحجاج وغيرها من نقاط شبكة خطوط مصر للطيران.


جاءت جولة مسلم علي هامش الاحتفال امس السبت بتوديع الافواج الاولي لحجاج بيت الله الحرام المسافرين علي مصرللطيران من مبني الرحلات الموسمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled