اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«غيتوى» توقع اتفاقية شراكة مع فنادق إنتركونتننتال

«غيتوى» توقع اتفاقية شراكة مع فنادق إنتركونتننتال

 

دبى "المسلة"…. وقعت غيتوى بوابة الحجوزات الفندقية على الانترنت، التي تزود وكلاء السفر من الشرق الأوسط والشركات بحلول الحجوزات التقنية، اتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق أنتركونتنتال، تقدم فيها غيتوى لوكلاء السفر ميزة الوصول إلى جميع فنادق المجموعة وبأسعار تنافسية صافية .


وقد أصبحت الاتفاقية موضع الخدمة الفعلية وبصورة فورية ،وبشكلٍ يمنح وكلاء السفر في الشرق الأوسط سهولة الحجز في أكثر من 670,000 ألف غرفة فندقية وعلى مايزيد عن 4,600 فندق لمجموعة إنتركونتننتال المنتشرة في 100 دولة حول العالم ،فضلاً عن إجراء الحجوزات لكافة العلامات الفندقية التابعة لمجموعة إنتركونتيننتال بما في ذلك : كاندل وود سويتس ،كروان بلازا ،إيفن، هوليدي إن ،هوليدي إن إكسبريس،هوتيل أنديغو ،هولوكس ،أنتركونتنتال وستاي بريدج سويتس بحسب الحياة نيوز.


ومن جانبه قال شاهجهان سيد،مدير المبيعات الإقليمي لغيتوى في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط: إن غيتوى تسعى باستمرار لتقديم حلول عصرية للحجز الفندقي، ومناسبة لوكلاء السفر لتمكنهم من العمل بطريقة فعالة وبأسعار تنافسية ،ومع إبرام هذه الاتفاقية عززت غيتوى مزيداً من عروضها الشاملة للفنادق التي تنطوي تحت محفظتها ،حنباً إلى جنب مع خدمات دعم العملاء،بحيث توفرلهم تسيهلات غاية في المرونة والتي لايمكن أن تكون متاحة إلاعبر غيتوى .


ومع إمكانية الوصول إلى أكثر من 200,000 ألف فندق في جميع أنحاء العالم ،لاتزال غيتوى بوابة الحجز الوحيدة التي تتيح لوكلاء السفر في الشرق الأوسط الدخول إلى العديد العلامات الفندقية المرموقة مثل فنادق رجال الأعمال ، الشقق الفندقية والمنتجعات الصحية وبيوت الضيافة ذات المستوى العالمي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled