اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة رمادا تعتزم افتتاح فندقين جديدين في أبوظبي

مجموعة رمادا تعتزم افتتاح فندقين جديدين في أبوظبي

 

أبوظبى "المسلة" …. قال رينيه إرنست مدير عام فندق رمادا أبوظبي أن سوق أبوظبي يعتبر من الأسواق الهامة سياحيا على مستوي المنطقة والعالم، مشيرا إلى أن مجموعة رمادا تعتزم افتتاح فندقين جديدين خلال الفترة المقبلة في أبوظبي يضمان 600 غرفة فندقية.


وأوضح أن أبوظبي نجحت في تعزيز موقعها على خارطة السياحة العالمية، وذلك بفضل جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وتضافر جهود شركائها وخاصة الاتحاد للطيران ومركز أبوظبي للمعارض ومكاتب السفر والسياحة، مشيرا إلى أن الامارة تضم في الوقت الراهن العديد من مشاريع الجذب السياحي على غرار عالم فيراري وياس ووتر ورلد ومركز ياس مول التجاري الى جانب قرب دخول مجموعة من المتاحف العالمية الهامة التي ستعزز من مكانة أبوظبي كوجهة ثقافية رئيسية في المنطقة .


واكد ان ابرز نقاط قوة مدينة أبوظبي في مجال السياحة والتي تضمن تميّزها إقليمياً ودولياً هي ان غالبية السياح الذين يزورون أبوظبي تجذبهم ثقافة المدينة وسهولة الوصول إليها بالإضافة إلى قطاع الترفيه فيها وطبيعتها. فكل زائر يود زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير الذي يعد أحد أكبر وأجمل المساجد في العالم.


وقال إن أبوظبي جذابة خاصة للمسافرين العرب بسبب تصاميم المدينة المعمارية، نمط الحياة فيها وأماكن الإقامة وهي مدينة يسهل الوصول إليها بوسائل المواصلات الجوية والبرية والبحرية كما ان شركة الاتحاد للطيران، تعتبر إحدى شركات الطيران الرئيسية عالمياً وستقوم بافتتاح وجهات جديدة الى جانب إدارة مطار جديد ً في المدينة.


واوضح لـ أريبيان بزنس أن عدد الأحداث العالمية التي تجري في ابوظبي يزداد سنة بعد أخرى مثل اقامة حفلات لفنانين عالميين، سباق الجائزة الكبرى (فورمولا 1)، سباق فولفو للمحيطات، مهرجان أبوظبي للمأكولات، مهرجان أبوظبي السينمائي وغيرها من الاحداث الهامة التي تجذب السياح. واشار الي ان أبوظبي تتميز بشواطئها الطبيعية الخلابة التي تساعد على جذب المزيد من المسافرين المتطلعين للترفيه


ومن جانب آخر قال إرنست أن فندق رمادا أبو ظبي حقق اداءا قويا منذ افتتاحه في شارع الميناء على كورنيش ابوظبي .وتوقع ان يتواصل هذا الاداء بشكل افضل خلال العام الجاري مع دخول مزيد من المشاريع السياحية الى ابوظبي وبخاصة افتتاح متحف اللوفر وعدد من المرافق الهامة في الامارة .


وقال ارنست في تصريحات صحافية  :" لقد حقق فندق رمادا ابوظبي منذ افتتاحه قبل 9 اشهر اشغالا مرتفعا بلغ 72%، و نتوقع ان تصل هذه النسبة الى  83% في العام الجاري، وذلك بفضل الفعاليات المتعددة التي تستضيفها ابوظبي، وقدوم مزيد من الزوار والسياح الى ابوظبي بغرض السياحة والاستجمام، وتوافد المزيد من المستثمرين ورجال الاعمال الذين يجدون في ابوظبي مقصدا هاما للاعمال والاستثمار ".


واضاف قائلا :" ان الفندق محجوز بالكامل خلال فعاليات معرض ايدكس 2015 الذي يقام في مركز ابوظبي للمعارض في الفترة 22-26 فبراير الجاري، معربا عن توقعاته ان يتواصل الاشغال المرتفع للفندق طوال العام الجاري بفضل انشطة وفعاليات متنوعة ومتعددة تعتزم هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة تنظيمها في عام 2015 .


واوضح " ان الفندق يشهد المزيد من الافواج السياحية من الصين والهند و عدد من الدول الاوروبية خلال الفترة الراهنة والمقبلة الا انه اعرب عن امله في رؤية المزيد من العائلات الخليجية "


وكشف ارنست عن طرح الفندق للعديد من العروض التي تناسب مواطني دول مجلس التعاون الخليجي ، موضحا ان موقع الفندق متميز حيث يقع قرب مختلف مراكز الاعمال وهو الفندق الوحيد من فئة الاربع نجوم الذي يطل على شاطئ كورنيش ابوظبي ، ولا يبعد اكثر من 20 دقيقة عن جزيرة ياس التي تضم مجموعة هامة من المرافق الترفيهية.


واضاف:" ان اسعارنا مناسبة ومنافسة، ونواصل طرح مزيد من العروض للمواطنين والمقيمين بغرض تنشيط الحركة السياحية الداخلية في دولة الامارات".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled