اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ميناء جدة الإسلامي يستقبل أول باخرة حجاج لهذا الموسم


جدة "المسلة" ….. وصلت إلى ميناء جدة الإسلامي اليوم، أول باخرة تحمل طلائع حجاج بيت الله الحرام من الحجاج السودانيين وعددهم 1030 حاجاً، قدموا إلى المملكة لأداء مناسك الحج وفق نظام التأشيرات الإليكترونية الذي سهل لهم سرعة الحصول على تأشيرات الحج إليكترونيا واختصر زمن الإجراءات.

 

وكان في استقبال الحجاج السودانيين مدير عام فرع وزارة الحج والعمرة بمحافظة جدة عبدالله محمد مرغلاني، والسفير عوض حسين أحمد زروق، والقنصل العام السوداني بجدة، وعدد من مسؤولي وزارة الحج والعمرة والقنصلية العامة السودانية.

 

وأعرب السفير زروق عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على اهتمامها ورعايتها الكبيرين بضيوف الرحمن القادمين من جميع بقاع الأرض لأداء مناسك الحج، منوهاً بحسن التنظيم والاستقبال لحجاج بيت الله الحرام، حيث كان هناك برنامج ترحيبي متوافق مع الخدمات الجليلة التي تقدم لعموم الحجاج والمعتمرين القادمين في كل عام ، وتم تقديم ماء زمزم والهدايا التذكارية لضيوف الرحمن.

 

كما عبر العديد من الحجاج السودانيين عن فرحتهم بالدخول إلى المملكة بكل يسر وسهولة والوصول إلى الأراضي المقدسة، حيث تجاوز عدد السودانيين القادمين عن طريق ميناء جدة الإسلامي لأداء مناسك الحج هذا العام 1437هـ 25 ألف حاج، وسيتواصل وصول البواخر حتى الثالث من ذي الحجة وبمعدل باخرة يومياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled