اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية تناقش الخطط التشغيلية مع رؤساء مكاتب الخدمة الميدانية

مكة مكرمة "المسلة" ….. عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف المهندس عباس بن عبدالغني قطان، اليوم اجتماعا مع رؤساء مكاتب الخدمة الميدانية لحج 1437هـ لشرح ومناقشة الخطط التشغيلية، بحضور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، وذلك بقاعة التدريب ببرج مطوفي العرب 1 بحي أم الجود.


وأوضح المهندس قطان لـ واس أن هناك 121 مكتب خدمة ميدانية لاستقبال 280 ألف حاج عربي من 19 دولة، ويعمل بها 1500 مطوف، مشيراً إلى أنه تم عقد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل وحلقات النقاش المفتوحة مع المطوفين خلال الفترة السابقة التي تم تسليط الضوء فيها على تكثيف الجهود والاستمرار في النقاط الايجابية وتلافي السلبيات من أجل راحة ضيوف بيت الله الحرام.


ولفت إلى أنه تم التأكيد على بقاء بما نسبته 50 % من الحجاج لليوم الثالث عشر في مشعر منى وفق توجيهات وزارة الحج والعمرة لخطط التفويج لهذا العام، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على المطوفين بتكثيف توعية الحجاج في مقرات مساكنهم عبر الملصقات الورقية وشاشات العرض حول الطرق السليمة التي يجب على الحاج أتباعها خلال رحلة الحج منذ وصوله للمملكة وبين جنبات المشاعر المقدسة حتى مغادرته لبلاده.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled