اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط القطرية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران فيولينج

الدوحة "المسلة" ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، عن توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع شركة طيران "فيولينج" لتقدم للمسافرين تجارب سفر مميزة إلى مختلف أرجاء أوروبا.


وبات بإمكان المسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية الربط بسهولة مع 67 وجهة في شبكة طيران "فيولينج" والتي تتضمن 24 وجهة في إسبانيا، 16 وجهة في إيطاليا و4 وجهات في البرتغال، بالإضافة إلى عددٍ من الوجهات في كل من فرنسا، كرواتيا، ألمانيا، مالطا، هولندا، وجمهورية التشيك.

 

وتتيح الشراكة الجديدة ربطاً سلساً عبر المقرات الرئيسية لطيران "فيولينج" منها "إل برات" في برشلونة و"فيوميتشينو" في روما. وتسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلتين يومياً بين المدينتين ومقر عملياتها في مطار حمد الدولي بالدوحة، لتربط بذلك شبكة "فيولينج" الأوروبية بشبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية العالمية التي تزيد على 150 وجهة.

 

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية :"ستتيح اتفاقية الرمز المشترك مع شركة طيران فيولينج المزيد من الفرص للمسافرين في مختلف أرجاء أوروبا للربط مع الشبكة العالمية للخطوط الجوية القطرية. وبينما تواصل اتفاقيات الرمز المشترك والتحالفات مع شركات الطيران لعب دور مهم للخطوط الجوية القطرية، ستمكننا الإضافات المستقبلية على مسارات الرمز المشترك من توفير شبكة عالمية قوية وغير مسبوقة ومن تحسين عروضنا التنافسية".

 

بدوره، صرّح خافيير سانشيز بريتو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران فيولينج: "تتميز العلاقة بين الخطوط الجوية القطرية وطيران فيولينج بالروابط القوية، وستمكّن هذه الاتفاقية المسافرين على متن شركتي الطيران من الاستفادة من المرونة والملاءمة التي يوفرها الرمز المشترك على عدد من المسارات الأوروبية والشرق أوسطية".

 

وسيستمتع ركاب درجة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية القطرية بالراحة الكاملة في درجة الامتياز على متن طيران فيولينج، بالإضافة إلى عدد من المزايا الأخرى منها تفتيش الخط السريع والدخول إلى صالات البريميم والأولوية في الدخول إلى الطائرة. وتشمل هذه المزايا كذلك المسافرين الدائمين، حيث يستطيع أعضاء نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية الحصول على كيومايلز نظير رحلات الرمز المشترك مع طيران فيولينج.

 

وتأتي اتفاقية الرمز المشترك الجديدة بناء على اتفاقية التعاون التي وقعت بين الناقلتين في أكتوبر 2014، وستدخل حيز التنفيذ فوراً كما يمكن القيام بالحجوزات عبر الخطوط الجوية القطرية ابتداءً من اليوم.

 

الخطوط الجوية القطرية هي الناقلة الوطنية لدولة قطر وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، حيث تسيّر اليوم في عامها الـ19 أسطولاً حديثاً يضم 190 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled