اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة لوزان للسياحة :سياح دول التعاون الأكثر إنفاقاً

 

دبى "المسلة"…… أظهرت احصائيات هيئة لوزان للسياحة ان مواطني دول مجلس التعاون الخليجي في المرتبة الأولى على مستوى العالم من حيث الإنفاق السياحي اليومي، حيث ينفق المواطن الخليجي عموماً 530 فرنكاً سويسرياً في اليوم الواحد.


وقال والتر لوزر مدير المشاريع لمنطقة دول «التعاون» في الهيئة: ان مدينة لوزان تواصل اطلاق اكثر من 400 حدث وفعالية ترفيهية بمناسبة عطلات الصيف حتى نهاية سبتمبر المقبل.

 

وذكر ان متحف شارلي شابلن قرب لوزان حيث تلتقي الثقافة مع الترفيه والمتعة في قضاء العطلات الصيفية هناك يستقبل يومياً اكثر من الفي زائر في حين ان المتحف الأولمبي يتفاعل يومياً مع دورة العاب ريودي جانيرو في البرازيل بالاستعراضات الفنية والرياضية والموسيقية الترفيهية الحية امام بحيرة لوزان. وتشهد حدائق المدينة المطلة على البحيرة عروضاً احتفالية لتوفير اجواء المرح والمتعة لكافة افراد العائلة.

 

واوضح ان غالبية الزوار خلال موسم الصيف الحالي هم من الإمارات والسعودية والكويت وقطر. وتطرح الهيئة برامج سياحية عائلية بالتعاون مع شركة دناتا للسياحة بدبي.

 

تضم لوزان حالياً 67 فندقاً و3900 غرفة فندقية اخرى في حين تصل معدلات الإشغال سنوياً الى 86%.

 

ويذكر ان لوزان تقع في قلب أوروبا وهي رابع اكبر مدينة في سويسرا لديها جميع المقومات الأساسية لقضاء عطلة مريحة وتطل مدينة لوزان على بحيرة جنيف، وهي أكبر بحيرة طبيعية في أوروبا الغربية مما يوفر للوزان مناظر بانورامية رائعة عبر جبال الألب السويسرية والفرنسية بجوار كروم العنب في منطقة لافو كما انها تبعد 40 دقيقة فقط عن مطار جنيف الدولي، وهي عاصمة مقاطعة كانتون التي تتمتع ببيئة سياسية مستقرة وأجواء آمنة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled