Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المدينة المحرمة ببكين تحدد سقفا يوميا لاستقبال 80 ألف زائر

المدينة المحرمة ببكين تحدد سقفا يوميا لاستقبال 80 ألف زائر

 

بكين  " المسلة " … يخطط متحف القصر الإمبراطوري المعروف أيضا باسم المدينة المحرمة في العاصمة الصينية بكين, وهو أحد أبرز المعالم في البلاد , استقبال 80 ألف زائر كسقف يومي لحجم استقبال الزوار. وشرح المتحف في بيان أن هذه السياسة تهدف إلى تقليل المخاطر الأمنية والأضرار للمباني, بيد أنه لم يوضح زمن بدء السياسة.

 

وقال البيان إن عددا ضخما من الزوار يشكل ضغطا كبيرا على جهود المحافظة على المكان , مشيرا إلى الأرقام المسجلة في العام الماضي, حيث تدفق أكثر من 80 ألف زائر إلى المتحف في 42 يوما من أيام الافتتاح , فيما تجاوز عدد الزوار 100 ألف شخص في سبع مناسبات . وبجانب ذلك, يخطط المتحف أيضا لتشجيع الزوار على شراء التذاكر مسبقا عن طريق شبكة الانترنت .

 

وقال البيان إن المتحف يتوقع أن يقوم تدريجياً بتحويل نظام شراء التذاكر إلى الانترنت بشكل كامل، كما أنه يخطط لجعل سعر التذكرة التي يتم شراؤها عن طريق الانترنت خلال موسم الركود الذي يمتد بين أول يوم من شهر نوفمبر وحتى يوم 31 مارس من كل سنة، إلى نصف السعر الأصلي , أي 20 يوان (3.26 دولار أمريكي)، باستثناء عطلات السنة الجديدة وعيد الربيع, . وسيحظر المتحف على المرشدين السياحيين استخدام مكبرات الصوت اعتبارا من شهر ابريل المقبل، حيث سيقوم بتوفير إرشادات سمعية للأفواج الكبيرة .

شينخوا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled