اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تركيا تستقبل 5500 سائح روسي أسبوعيا لقضاء إجازاتهم

 

اسطنبول "المسلة" ….. أفادت رئيسة رابطة وكلاء السياحة الروس "مايا لوميدزه"، بأن نحو 5 آلاف و500 سائح روسي يتوجهون إلى تركيا أسبوعيا لقضاء إجازاتهم الصيفية.

 

وأضافت لوميدزه في تصريح للصحفيين، أن عدد السياح الروس من 11 مدينة الذين يسافرون إلى البلدات السياحية في تركيا يبلغ بين (3500-5500) سائح أسبوعيا، مشيرة إلى أن عدد السياح في العام الماضي كان يتراوح بين (380-450) ألف شهريا، إلا أن هذا العدد تناقص بشكل كبير في العام الحالي.

 

ولفتت لوميدزه إلى أن السياح الروس ينتظرون إعادة إجراء رحلات الشارتر إلى تركيا، مشيرة إلى أن "أجور الرحلات السياحية إلى تركيا مرتفعة بسبب عدم تنظيم رحلات الشارتر، إلا أن الطلب على الرحلات إلى تركيا يُعد جيدا بالرغم من ذلك".

 

وأكدت لوميدزه على أن رابطة وكلاء السياحة وشركات الخطوط الجوية مستعدتان لتنظيم أولى رحلات الشارتر عقب 3-4 أيام من إعادة إقرار هذا النوع من الرحلات.

 

وأشارت إلى أن طلب السوق الروسي على باقات السياحة في تركيا يُعد جيدا مع الأخذ بعين الاعتبار الأحداث الأخيرة التي شهدتها تركيا بحسب ترك برس.

 

جدير بالذكر أن رحلات الشارتر أو العارض هو مصطلح يستخدم للإشارة للرحلات الجوية المؤجرة التي يقوم فيها طرف ما (شخص أو منظمة أو شركة سياحية) باستئجار طائرة خاصة للذهاب إلى الوجهة المنشودة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled