اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السلطنة تنظم أمسية عمانية لمنظمي الجولات السياحية بالتشيك

تسيير رحلات عارضة للسلطنة بواقع 4 رحلات أسبوعية بنهاية أكتوبر

مسقط "المسلة" ….. نظمت وزارة السياحة مؤخراً أمسية عمانية في براغ لمنظمي الجولات السياحية من جمهورية التشيك وذلك بهدف الترويج لعمان كوجهة سياحية متفردة، وذلك بحضور عدد كبير من وكلاء السفر بلغ عددهم 180 وكيل سفر تشيكي بالإضافة إلى وفد من وزارة السياحة العمانية لتمثيل الوزارة في هذه الأمسية وبعض من وسائل الإعلام المحلي.


وأعلنت الخطوط الجوية التشيكية خلال الأمسية عن بدء تشغيل رحلات عارضة إلى السلطنة بواقع 4 رحلات أسبوعياً بداية من نهاية أكتوبر 2016م عبر طيران سمارت وينجس، وستقوم هذه المبادرة بتحفيز عدد أكبر من السياح لزيارة السلطنة وزيادة تدفق السياح التشيكيين بالأخص إليها.


وبدأت الأمسية بكلمة ترحيبية تلاها فيديو مصور وعرض مرئي حول المقومات السياحية في السلطنة قدمه سعيد البطاشي ممثل وزارة السياحة لهذا الحدث ومن ثم قام جمال رفعت ممثل شركة بوابة الصحراء بتقديم عرض مرئي يتناول نبذة عن الخدمات السياحية التي تقدمها الشركة للسياح بحسب الوطن.


وأهم ما تخلل هذا الحدث هو حلقة العمل التي امتدت لساعة كاملة وتناولت السلطنة بشتى جوانبها السياحية والثقافية.


وعمل هذا الحدث على الجمع بين منظمي الرحلات السياحية ووفد وزارة السياحة، الأمر الذي ساعد على زيادة الوعي بالسلطنة واطلاعهم بآخر المستجدات فيها وذلك عبر عدد من الاجتماعات الفردية. كما شارك في الأمسية عدد من الفنادق العمانية.


ويأتي هذا الحدث كجزء من سلسلة حلقات العمل التي تنظمها الوزارة في مختلف أقطار العالم وعلى امتداد العام سعياً منها للترويج للسلطنة كوجهة سياحية متفردة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled