اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العماني يفوز بلقب أفضل درجة سياحية عالمياً ل 2014

الطيران العماني يفوز بلقب أفضل درجة سياحية عالمياً ل 2014

 

مسقط "المسلة" …. حصل الطيران العماني /الناقل الوطني للسلطنة / على أعلى مستويات التكريم بعد فوزه بلقب أفضل درجة سياحية على مستوى العالم ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2014، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بمنتجع جولف وسبا كوزين أرت في جزيرة أنجويلا في منطقة البحر الكاريبي.

وأعرب بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سعادته بهذا الفوز وتحقيق هذه الجائزة المرموقة عالميا، التي تدل على التزام الشركة بالتميز والجودة فيما يتصل بالدرجة السياحية على متن أسطول طائرات الشركة كما تعكس مجددا مستوى الطيران العماني الذي بات يحظى دائما بأولوية الاختيار.

وقال لـ العمانية إن الطيران العماني قد فاز في وقت سابق من العام بجائزتين ضمن جوائز السفر العالمية بلقب شركة الطيران الأفضل في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية متقدما بذلك على بعض من أكبر وأشهر شركات الطيران في المنطقة في كل فئة. مما يدل على مواصلة دعم العملاء وتقديرهم ويؤكد على المكانة التي يتمتع بها الطيران العماني في أوساط صناعة السفر فيما يتصل بمستوى الخدمات على متن رحلاته .

 

وأشار الى ان الشركة تشهد حاليا تشغيل المزيد من الطائرات إلى العديد من الوجهات وأكثر من أي وقت مضى مما يتيح لها الفرصة لتقديم المزيد من الرفاهية والراحة لمسافريها على متن درجتي رجال الأعمال والسياحية.

 

وقال انه تم مؤخرا تدشين إستراتيجية النمو للطيران العماني التي تشهد زيادة في عدد أسطول الطيران العماني ليرتفع من 30 طائرة إلى ما يزيد عن 50 طائرة بحلول عام 2018 حيث هبطت في مطار مسقط الدولي خلال الأسابيع المنصرمة أول طائرة من طراز الايرباص أيه 330-300 بالإضافة إلى ثلاث طائرات من طراز البوينج بي 737 من بين 15 طائرة تم التعاقد على شرائها، كما سيتم استلام ست طائرات من طراز البوينج بي 787 دريملاينر اعتبارا من أواخر عام 2015.

وقد تأسست جوائز السفر العالمية عام 1993 وتُعنى بتكريم أفضل المؤسسات والجهات في قطاع السياحة على مستوى العالم وتحظى باعتراف عالمي واسع النطاق باعتبارها السمة المميزة للجودة ويتم تحديد الفائزين استناداً إلى تصويت عالمي يشمل أكثر من 500 ألف من الخبراء والمتخصصين في قطاع السياحة والسفر من 171 دولة.

 

وتعد هذه الجوائز العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديراً عالياً لمنتجات السفر والسياحة من خلال تسليط الضوء عليها والاحتفاء بالمتميز منها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled