اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نهيان بن مبارك: أبوظبي وجهة مثالية للسياحة العلاجية

نهيان بن مبارك: أبوظبي وجهة مثالية للسياحة العلاجية

 

أبوظبي …. قال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس المجلس الوطني للسياحة والآثار، إن أبوظبي تشكل وجهة للسياحة العلاجية لما تتمتع بها من شمس مشرقة على مدار العام وجزر طبيعية وصحراء شاسعة وواحات خضراء وإرث عريق من تقاليد الضيافة الأصيلة.

 

وأشار إلى اختيار أبوظبي كأحد أكثر المدن أمناً في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها تتميز ببنية تحتية حديثة من المرافق الترفيهية والمنشآت الفندقية والمنتجعات الفاخرة، وشبكة واسعة من الرحلات الجوية تربطها بالعالم.

 

وأوضح معالي الشيخ نهيان، في كلمه ألقاها نيابه عنه الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان في حفل أقيم أمس الأول بمناسبة الذكري السنوية الأولى لافتتاح مركز دي إن أي للطب التكاملي والاستشفاء في جزيرة السعديات، أن أبوظبي تسعى لتطوير نظام الرعاية الصحية وبشكل ممتاز بالاستجابة لاحتياجات مواطنيها والمقيمين فيها بحسب الاتحاد.

وأكد أهمية الجهود التي تبذلها حكومة دولة الإمارات في توفير الرعاية الصحية والطبية للمواطنين والمقيمين لبناء مجتمع سليم.

واعتبر أن هذا المركز يجيء في إطار حرص الحكومة علي توفير المزيد من طرق العلاج الحديثة للنهوض بالنظام الصحي في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات عموماً.

 

حضر الحفل شـوكـت عزيز رئيس وزراء باكستان الأسبق، وعدد كبير من رجال الأعمال وأصحاب الشركات الطبية وأعضاء مجلس إدارة المركز والمستثمرون الذين جاءوا من الولايات المتحدة الأمريكية، وفـريق الأطـبـاء العاملين فيه والإعلاميين، وذلك في منتجع سانت ريجس السعديات أمس.

 

وأشاد عزيز بتطور العلاقات الإماراتية الباكستانية في المجالات كافة، خاصة التعاون الاقتصادي والتجاري.

 

وأكد أن الإمارات تعتبر وجهة مثالية للاستثمارات في مجالات الصحة والطب والسياحة العلاجية، بفضل بنيتها التحتية المتطورة وموقعها الاستراتيجي ونظامها الصحي الحديث.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled