اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة السياحة تستضيف وفد صحفي يوناني ترويجاً للمقصد السياحي المصري

وزارة السياحة تستضيف وفد صحفي يوناني ترويجاً للمقصد السياحي المصري

 

القاهرة " المسلة " …  تستضيف وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحي وفد صحفي يوناني يضم ممثلي كبرى الصحف والمجلات اليونانية لزيارة مصر خلال الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر الجاري بكل من القاهرة والإسكندرية والأقصر. ومن جانبه قال وزير السياحة هشام زعزوع أن أهمية تلك الرحلة التعريفية للوفد اليوناني تأتي للوقوف على مدى ما تتمتع به مقاصدنا السياحية من أمان ونقل الصورة الحقيقة لمجريات الامور في مصر للخارج من خلال كتاباتهم وأرائهم في وسائل الاعلام المختلفة بما يسهم في الترويج السياحي لمصر وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري .

أشار الوزير إلى أن الجهات الأمنية اتخذت من التدابير والإجراءات الاحترازية ما يكفل أمن وأمان السائح في المقاصد السياحية المختلفة  .
   وأضاف زعزوع أن المناطق السياحية خاصة منتجعات البحر ألأحمر والأقصر وأسوان آمنة ونرحب بزيارات ممثلي وسائل الاعلام ومنظمي الرحلات من الدول المصدرة للسياحة لزيارتنا والوقوف على الأوضاع الأمنية الحقيقة لمقاصدنا السياحية.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة للترويج للمقصد السياحي المصري خاصة في السوق اليوناني الذي تأمل وزارة السياحة في الحصول على نصيب منه في ظل التطور الايجابي الذي تشهده العلاقات المصرية اليونانية بعد زيارة رئيس الوزراء اليوناني لمصر في نوفمبر الماضي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled