اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«ناس جت» و«جيت بيزنس» يعزيز مبيعات الطائرات الخاصة بتوقيع اتفاقية شراكة

«ناس جت» و«جيت بيزنس» يعزيز مبيعات الطائرات الخاصة بتوقيع اتفاقية شراكة

 

دبي "المسلة" …. وقعت شركة ناس جت، للطيران الخاص، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «جيت بيزنس»، العاملة في مجال تقديم خدمات بيع وشراء الطائرات الخاصة وخدمات المساندة، وستتيح الاتفاقية لشركة ناس جت التفاوض والحصول على شروط تنافسية لمبيعات الطائرات الخاصة لعملائها، سواء كانوا من البائعين أو المشترين، وستستفيد الشركة من إطار أعمال شركة «جيت بيزنس» الحيوية في الأبحاث والتسويق التجاري، التي تقودها مختلف الأقسام، بما في ذلك قسم وساطة العمليات الإيجارية، وقسم إدارة الطائرات، وقسم عمليات الطائرات، وقسم مبيعات تدريب الطيارين وقسم مبيعات الطائرات الخاصة. كما يمكن لشركة ناس جت من خلال هذه الشراكة الاستفادة من صالة عرض طيران شركة «جيت بيزنس» عالمية المستوى، والتي تقع في هايد بارك كورنر – لندن، وتعد واحدة من مواقع الأعمال المرموقة والأكثر تميزاً في العالم.

 

وقال سعد بن صالح الأزوري الرئيس التنفيذي لشركة ناس جت لـ الاتحاد: تهدف الشراكة إلى توفير تجربة مستخدم فريدة ومميزة بالكامل للعملاء في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي سينعكس بدوره إيجاباً على قطاع الطيران الخاص في المنطقة بشكل عام، وذلك نتيجة لتفاعله بشكل أكبر مع شبكة ممتدة من المشترين والبائعين الدوليين.

 

من جانبه، قال ستيف فارسانو، مؤسس شركة «جيت بيزنس»: ترمي ناس جت من خلال إبرام هذا الاتفاق إلى تعزيز محفظة خدماتها لتشتمل على المبيعات واستحواذ الطائرات الجديدة لا سيما في فئة الطائرات العريضة بعيدة المدى، ومن شأن خبرة «جيت بيزنس» في رسم استراتيجيات تحليلية رفيعة المستوى مساعدة شركتنا في تقوية وتوسيع مهاراتنا الأساسية في شراء وإدارة أسطولنا الخاص من الطائرات، فضلاً عن الطائرات التي يمتلكها عملاؤنا.

 

وتدير ناس أسطولاً يتكون من 67 طائرة ذات جناح ثابت وبقيمة تأمينية تبلغ ملياري دولار، ويستفيد من خدماتها المئات من الشخصيات المهمة الذين يسافرون إلى أكثر 10 آلاف مطار في مختلف أنحاء العالم.

وتوفر ناس جت مجموعة متكاملة من الخدمات الملاحية التي تشتمل على مبيعات الطائرات والتجهيز والخدمات الاستشارية وإدارة الطائرات والدعم التشغيلي للرحلات ونظام الملكية الجزئية للطائرات والطيران العارض والخدمات الأرضية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled