اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بلدة بالنرويج تسحب لقب الرقم القياسي العالمي للألعاب النارية من دبى

بلدة بالنرويج تسحب لقب الرقم القياسي العالمي للألعاب النارية من دبى

 

خسرت مؤخراً دبي الرقم القياسي لها في جينيس لأضخم ألعاب نارية في العالم، وذلك بعد أن حصلت عليه بلدة صغيرة في النرويج.
 

اسم البلدة هو سيجنا، ويبلغ عدد سكانها أكثر من ١٠,٠٠٠، هزمت رقم دبي القياسي والذي حصلت عليه في ليلة رأس السنة الماضية، عندما تم تشغيل ٤٧٩,٦٥١ شعلة من الألعاب النارية في أشهر معالم وبنايات مدينة دبي، من ضمنها نخلة جميرا، جزر العالم، برج خليفة وبرج العرب.
 

مع ذلك، فإن سيجنا، والتي احتفلت بالذكرى ٢٠٠ السنوية من تأسيس الدستور النرويجي بالإضافة إلى إشعال الأضواء الخاصة بعيد الميلاد المجيد في سيجنا، حيث سجلت الرقم القياسي ٥٤٠,٣٨٢ صاروخ.

 
أنديرس ستور، المدير العام لشركة SVEA، الشركة الإسكندنافية للألعاب النارية والتي رعت هذا العرض، قال لـ 7Days أنهم قاموا بالتخطيط لهذا الحدث منذ بداية العام في شهر يناير بحسب تايم اوت دبى.

 
وأضاف ستور: ”لقد شاهدنا عرض الألعاب النارية الذي حصل في دبي. وأحد زبائني اتصل بي صبيحة اليوم التالي قائلاً أليس علينا كسر هذا الرقم القياسي وتسجيله لصالحنا؟، لذا في البداية فكرت بأن الأمر جنوني، وغير ممكن. ولكن بعد أن أجرينا بعض الحسابات والتخطيط، استنتجنا أنه من الممكن جداً تنفيذ ذلك “.
 

وعلى الرغم من أن سيجنا هي صاحبة الرقم القياسي في العالم، إلا أن ستور وصف الألعاب النارية التي قامت في دبي ليلة رأس السنة بأنها أجمل عرض للألعاب النارية شاهده في حياته! 
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled