اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جهينه “زبادو” تشارك المغامر المصرى جلال شتيلة فى رحلته “مصر بالعجلة” لدعم السياحة

دعما لطموحات الشباب المصرى وأحلامهم

جهينه "زبادو" تشارك المغامر المصرى جلال شتيلة فى رحلته "مصر بالعجلة" لدعم السياحة 

 

القاهرة "المسلة" …. تشارك جهينه "زبادو" الرحالة والمغامر المصرى الشاب جلال زكرى شتيلة فى رحلته التى سوف تستمر لمدة 120 يومًا عبر دراجته لجميع أنحاء مصر ، وتأتى رعاية جهينة "زبادو" لرحلة المغامر الشاب فى إطار سعى المشروب الشبابى لمساندة وتحقيق طموحات ومغامرات الشباب المصرى وتحفيزه على السعى الدائم وراء أحلامه بإعتبارهم بُناة وقادة المستقبل.

وصرح محمد حماد – مدير تسويق قطاع المبردات بشركة جهينة – أن رعاية الشركة لهذا الحدث الهام تعد فخرا وسعادة بالغة للشركة لأنها تظهر مدى قوة وعزم الشباب المصرى وطموحاته الواسعة مما جعل جهينه "زبادو" حريصة كل الحرص على المشاركة فى هذه الرحلة الفريدة من نوعها لأنها تهدف إلى تشجيع الشباب على الإبداع وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم فى كافة المجالات سواء كانت الثقافية أو الفنية أو الرياضية كما تهدف إلى دعم أحلام الشباب وبث الطاقة بهم، والعمل والتفكير بإيجابية، فجهينه تؤمن بقدرة الشباب المصري التى لا حدود لها وطريقته الخلاقة والروح الإبداعية التى يتحلى بها.

وأكد حماد أن جهينه "زبادو" تعمل جاهدة على تحقيق آمال الشباب وأحلامهم لإيمانها بأهميتهم فى المجتمع ودورهم الفعال فى بناءه وتطويره مما يجعل الأمر مسئولية مشتركة على كافة المؤسسات والشركات والكيانات المصرية أن تسعى إلى مساندة الشباب فى طموحاتهم وتحقيقها، الأمر الذى سينعكس بشكل إيجابى على بناء المجتمع وخلق شباب لديه القدرة والجرأة على مواجهة التحديات.

كما عبر عن سعادته لمشاركة جهينه "زبادو" فى هذا الحدث واستعدادها للمشاركة ورعاية كل الأحداث الشبابية التى تحطم الحواجز وتكسر التقليدية لأن هذا هو ما تمثله جهينه "زبادو"، لذلك فهى تأخذ على عاتقها رعاية هذه الأحلام لتكون دافعا ومحفزا للشباب بالتحرك ، ويأمل أن تكون مغامرة الشاب المصرى شتيلة مثالا وقدوة للشباب المصري.

وقد انطلق الشاب جلال شتيلة في رحلته "مصر بالعجلة" فى الـ22 من نوفمير الماضي والتي تستمر لمدة 120 يوما يقطع خلالها مسافة 7000 كم تشمل جميع انحاء الجمهورية مستقلاً دراجته الشخصية يمر خلالها بأهم المحافظات السياحية المصرية للدعاية عن مصر وتصويرها.

الجدير بالذكر أن شركة جهينة قد أطلقت مشروب "زبادو" كمشروب شبابى يدعو الشباب إلى إثبات الذات خلال رحلة الحياة، والتحلي بالشخصية القيادية، وروح المبادرة، ودفع الشباب أصحاب الطموح المتجدد الذى لا يعرف المستحيل وصاحب الرغبة فى النجاح الى تخطى العقبات وتحقيق أحلامهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled