اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة فينيتو الإيطالية يبحث سبل تعزيز التعاون مع الإمارات

وزير سياحة فينيتو الإيطالية يبحث سبل تعزيز التعاون مع الإمارات

 

أبوظبى "المسلة" …. يزور وزير السياحة والتجارة الإقليمية بمنطقة فينيتو الإيطالية مارينو فينوزي، الإمارات لمدة ثلاثة أيام تبدأ غداً، وذلك بهدف تعزيز أوجه التعاون السياحي والتجاري الثنائية والإعلان عن اتفاقيات اقتصادية مهمة ،خلال زيارته يلتقي وزير السياحة والتجارة الإقليمية فينوزي مع كبار المسؤولين من القطاع العام في صناعة السياحة إلى جانب المشاركة في مؤتمر صحفي يعقد في فندق رافلز بدبي الاثنين المقبل .

كما يلتقي فينوزي عدداً من مشغلي الرحلات المسافرة للخارج من الإمارات وذلك لتأكيد عناصر الجذب في إقليم "فينيتو" بوصفه وجهة سياحية .

وقال فينوزي: "تعد فينيسيا وجهة سياحية محبوبة وبوابة مهمة للتجارة في شمال إيطاليا . وأنا على يقين بأن المسافرين العرب سيقبلون على استكشاف فينيتو عبر دبي" .

ومما لا شك فيه أن السياحة تعد واحدة من أكتر قطاعات الاقتصاد ربحية كما أنها تمثل واحدة من أهم عناصر الجذب السياحي في أوروبا حيث تجذب أكثر من 60 مليون سائح في العام .

إلا أن فينيتو تعد أكثر من مجرد منطقة محيطة بفينيسيا حيث إن المنتجعات السياحية العديدة الساحلية مثل كوارلن، بيبيون، وجيسولو إلى جانب وجهات العطلات حول بحيرة "جاردا" التي تستقطب العديد من هواة العطلات كل صيف .

وإلى جانب كرنفال البندقية تشهد منتجعات التزلج حول "كورتينا دوأمبيزو" معدلات حجز جيدة في الشتاء . تقع مدن "فيرونا" و"بادوا" الجامعية والثقافية بالقرب من فينيسيا وهي أيضا من الجهات المعروفة والمحبوبة جدا للسائحين من حول العالم .

يعد إقليم فينيتو من أغنى المناطق في إيطاليا حيث يوجد به أكبر عدد من الشركات المسجلة في الدولة بما في ذلك الشركات الدولية والمؤسسات المربحة والتي يتمتع الكثير منها بعلامات تجارية عالمية مثل بينيتون، ديزل، الكترولكس، ديادارا، أبرليا، ديانس، وإيلي .

وقد نما القطاع الصناعي في فينيتو في السنوات الأخيرة وحوّل فينيتو إلى منطقة اقتصادية رئيسية في إيطاليا . وقد استقرت العديد من الشركات في فينيتو حيث يتم إنتاج تشكيلة متنوعة من المنتجات هناك .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled