اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“السياحة” تبحث إعلان إب عاصمة للسياحة اليمنية

"السياحة" تبحث إعلان إب عاصمة للسياحة اليمنية

 

صنعاء "المسلة" …. أكد وزير السياحة معمر الارياني على ضرورة إيجاد شراكة مع مختلف الجهات المعنية التي تربطها بالسياحة علاقات فاعلة من أجل إعلان إب كعاصمة للسياحة اليمنية، وذلك من خلال بحث سبل التعاون المشترك معها بما يسهل على الوزارة إصدار هذا القرار.

 

وأكد الإرياني في اجتماع عقد أمس لمناقشة خطة الوزارة لإعلان محافظة إب عاصمة للسياحة اليمنية وتنشيط برامج السياحة الداخلية وتشجيع الاستثمار، على ضرورة فتح بوابة إلكترونية خاصة لكل محافظة من المحافظات ضمن الموقع الإلكتروني للوزارة بما يمكنها من عرض مخزونها السياحي، وبما يسهل للجميع الوصول إلى المعلومة او الصورة التي يتم البحث عنها بحسب الثورة نت.

 

واستعرض الوزير الإرياني الإمكانيات السياحية التي تمتلكها محافظة إب من مناظر طبيعية ومواقع تاريخية وغيرها، مشدداً على أهمية تهيئة البنية التحتية المناسبة والمتنوعة للسياحة الداخلية في المجالات الفندقية، المطاعم، المنتزهات والمتنفسات، وغيرها بما يتلاءم مع وضع المحافظة السياحي.

 

وتطرق الاجتماع إلى المقترحات المقدمة ومنها تشكيل لجنة للبدء بتنفيذ الخطة وجمع المعلومات الضرورية، والتواصل مع الجهات المعنية.

 

حضر الاجتماع مطهر تقي وكيل الوزارة، وعمر بلغيث الوكيل لقطاع التنمية، والدكتور عصام السنيني الوكيل للشؤون المالية والإدارية، والدكتور سمير العبدلي وكيل الوزارة للعلاقات العربية والدولية وعدد من المختصني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled