اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة المانيا تسجل 42.4 مليون سائح اجنبى ومحلى خلال شهر سبتمبر الماضى

سياحة المانيا تسجل 42.4 مليون سائح اجنبى ومحلى خلال شهر سبتمبر الماضى

 

فى طريقها لتسجيل رقم قياسى جديد للعام الخامس على التوالى

برلين "المسلة" …. أظهرت بيانات مكتب الإحصاء في ألمانيا امس الثلاثاء، أنه من الواضح أن صناعة السياحة في البلاد في طريقها لتسجيل رقماً سنوياً قياسياً، حيث ارتفع عدد الليالي السياحية في البلاد بنسبة أربعة بالمئة في سبتمبر الماضي، بالمقارنة مع الشهر نفسه من العام الماضي.

وبعد أن نما حجم السياحة بقوة خلال فصل الصيف، قفز عدد الليالي السياحية في البلاد إلى 42.4 مليون ليلة سياحية في سبتمبر الماضي، ما يشير إلى أن صناعة السياحة في طريقها لتسجيل رقم قياسي للعام الخامس على التوالي. وكان سبتمبر شهد وصول 7.2 مليون سائح أجنبي إلى البلاد، بالاضافة إلى 35.2 مليون سائح محلي. وارتفع عدد الليالي السياحية خلال الفترة بين يناير الماضي وحتى سبتمبر 2014 ، بنسبة ثلاثة بالمئة، ليصل إلى 331.1 مليون، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي بحسب د ب أ.

وجاء الارتفاع خلال الأشهر التسعة الأولى من العام، مدفوعاً بزيادة بنسبة خمسة بالمئة في عدد السائحين الأجانب، وزيادة بنسبة اثنين بالمئة من المصادر المحلية. أما عام 2013 بأكمله فقد شهد 411 مليون ليلة سياحية. وتعتمد بيانات مكتب الإحصاء على أماكن قضاء العطلات التي يضم كل منها 10 أسرة على الاقل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled