اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شروق تختتم مشاركتها في فعاليات سوق السفر العالمي بلندن

شروق تختتم مشاركتها في فعاليات سوق السفر العالمي بلندن

الشارقة "المسلة" ….إختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير" شروق " مشاركتها الناجحة في معرض سوق السفر العالمي 2014 الحدث العالمي الرائد في سوق السفر والذي أقيم في مركز إكسل للمعارض في العاصمة البريطانية لندن.

وتأتي مشاركة شروق في هذا الحدث العالمي تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في ظل احتفالات الإمارة باختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2014 وفي أعقاب اختيار الشارقة عاصمة للسياحة العربية للعام 2015.

وجاءت هذه المشاركة المثمرة لهذا العام أيضا في إطار الإستراتيجية الطموحة التي تنتهجها شروق للدخول في الأسواق العالمية ولمواصلة تعزيز وجود الإمارة في سوق السياحة بأوروبا والترويج للشارقة كوجهة استثمارية وسياحية رائدة على الساحة العالمية.

وترأس وفد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في شروق يرافقه كل من سلطان محمد الشطاف مدير القصباء ومحمد جاسم السركال تنفيذي التسويق في شروق.

وقال أحمد عبيد القصير إن شروق تحرص عبر مشاركتها على الاستفادة من هذه التظاهرة النوعية .. وعلى مدار أربعة أيام عقدنا سلسلة من اللقاءات والإجتماعات مع كبار أقطاب صناعة السياحة والسفر وكبار المستثمرين الباحثين عن فرص مجزية في هذا القطاع و قد شكل معرض سوق السفر العالمي فرصة ثمينة لنا لترويج قطاع السياحة المزدهر في إمارة الشارقة إضافة الى الترويج للإمكانيات الإقتصادية للإمارة وتسليط الضوء على مناطق الجذب السياحي والفرص الاستثمارية المتنوعة والفريدة للمستثمرين المحتملين في أوروبا.

وأكد القصير لـ " وام " أن الشارقة برزت بقوة مؤخرا كواحدة من أكثر الوجهات السياحية المفضلة لدى الأوروبيين لا سيما مع استمرار تدفق السياح الأوروبيين إلى الشارقة .. موضحا أن أوروبا تمثل سوقا رئيسيا لإمارة الشارقة.

وأضاف القصير " لقد قدم لنا سوق السفر العالمي منصة لعرض المشاريع السياحية والترفيهية المتنوعة التي نفذتها الهيئة مثل مشروع قلب الشارقة وواجهة المجاز المائية والقصباء والمنتزه وفندق البيت و غيرها من المشاريع إلى جانب عقد العديد من الاجتماعات واللقاءات مع رؤساء وممثلي وكالات السياحة والسفر والوجهات السياحية الأخرى لتعريفهم بمقومات الشارقة الاستثمارية وما يمكن تقديمه للسياح والمستثمرين الدوليين.

وأشار الى أن وفد شروق ركز خلال هذه الاجتماعات على تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجديدة المتاحة في قطاع السياحة والسفر بالشارقة وتقديم الإمارة كوجهة سياحية واستثمارية جاذبة الى جانب تمتعها بمناخ استثماري جاذب ووجهة مفضلة للمستثمرين.

وقال " لقد ناقشنا مع نظرائنا مقومات وفرص الاستثمار التي توفرها إمارة الشارقة و البنية التشريعية المرنة فيها بالإضافة إلى المزايا التشجيعية والحوافز والتسهيلات التي تقدمها حكومة الشارقة للمستثمرين الأجانب" .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled