اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«بنك أبوظبي الوطني» يمول «الوطنية للفنادق» بـ 1.2 مليار درهم

«بنك أبوظبي الوطني» يمول «الوطنية للفنادق» بـ 1.2 مليار درهم

 

أبوظبى "المسلة" …. وقع بنك أبوظبي الوطني وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق اتفاقية تمويل بقيمة 1.2 مليار تمتد لــ10 سنوات، يقوم البنك بموجبها بإعادة تمويل الديون المستحقة للشركة، والتي كانت قد حصلت عليها مع خلال عقدها اتفاقية في يناير 2010 مع أربعة بنوك لتمويل مشاريعها.

 

وقال إيجنياس باونس، الرئيس التنفيذي للشركة إن هذه الصفقة تعد تاريخية نظراً للتنافس الذي يشهده السوق وحجم التمويل، فقد نجحت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق في التوصل إلى شروط اتفاقية جيدة وتمديد فترة الاستحقاق والتي من شأنها أن تعزز من أداء الشركة في المستقبل القريب.»

 

حضر حفل توقيع الاتفاقية الشيخ أحمد بن محمد الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، وأحمد صديق محمد خوري، النائب الأول للرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق.

وقال مارك ياسين، المدير العام التنفيذي للخدمات المصرفية العالمية في بنك أبوظبي الوطني لـ الاتحاد: «يسعدنا تقديم التمويل لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق ودعم خطط نموها.» وأضاف: «تعكس هذه الاتفاقية التزام بنك أبوظبي الوطني بدعم نمو قطاع الضيافة في أبوظبي ودولة الإمارات.»

 

وتعد أبوظبي الوطنية للفنادق شركة عامة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) ، وتمتلك فنادق كبرى في أبوظبي والعين ودبي بما فيها فندق ريتز كارلتون في أبوظبي وبارك حياة في جزيرة السعديات وسوفيتل جميرا بيتش في دبي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled